بعد غياب طويل.. عادل إمام يعود لهذا الفن

سلايدر 24/01/2019 214
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ بعد غياب طويل عن خشبة المسرح، من المتوقع أن يعود عملاق الكوميديا المصرية، الفنان عادل إمام، في عمل جديد، وفق ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

فقد كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، خلال مؤتمر عقد للإعلان عن الاستراتيجية الجديدة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أنه قطع شوطا كبيرا مع زعيم الكوميديا لإقناعه بالتمثيل على خشبة المسرح بالمملكة.

وأوضح آل الشيخ، أن المفاوضات بهذا الشأن في مراحلها الأخيرة، وفق ما نقل موقع “المصري اليوم”.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه قد أعلن الثلاثاء، إطلاق استراتيجية جديدة تهدف إلى جعل المملكة من بين أول 4 وجهات ترفيهية في منطقة آسيا، وبين أول 10 على مستوى العالم.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن تركي آل الشيخ، قوله في مؤتمر صحفي، إن المملكة ستستضيف برنامج “الحصن”، الأشهر عالميا في مسابقات الترفيه، وكذلك العمل على إنتاج برنامج “ذا فويس” بالنسخة السعودية، وإقامة أكبر نسخة من مسابقات البلوت والتركس في 13 منطقة في المملكة، ومسابقة إطلاق المدفع، وركوب الثيران المحترفة، والدخول في مفاوضات لاستقطاب إحدى مباريات دوري السلة الأميركي”.

وذكر أن “قطاع الترفيه مهم، وتوليه قيادة المملكة كل الاهتمام لتحقيق الأهداف المرجوة منه لتطوير مستوى الحياة في المملكة، إلى جانب مساهمته الفاعلة في دعم عجلة الاقتصاد وخلق فرص العمل”.

وارتبط اسم عادل إمام بخشبة المسرح منذ العام 1960 وذلك عندما شارك فى مسرحية “سري جدا”، وظل تعلقه بهذا الفن مشتعلا حتى سنة 2010 مع آخر عرض مسرحي قدمه وهو “بودي غارد”، الذي استمر لسنوات طويلة.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة