عجلة الدوري تعاود الثلاثاء الدوران.. والأولمبي يصل للسعودية

رياضية 24/01/2019 101
عجلة الدوري تعاود الثلاثاء الدوران.. والأولمبي يصل للسعودية
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ تعود عجلة دوران الدوري الممتاز نهاية الشهر الجاري في ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس لحساب الجولة الرابعة عشرة، بعد توقف المنافسات نحو 40 يوما بسبب انشغال منتخبنا الوطني ببطولة امم اسيا، التي ودعها يوم امس الاول، بعد الخسارة من المنتخب القطري في دور الـ16.
وستنطلق منافسات الدوري يوم الثلاثاء المقبل بلقائين، اذ سيلاعب فريق الحدود فريق امانة بغداد في ملعب الاول عند الساعة الثانية والنصف ظهرا، وفريق القوة الجوية يشد الرحال الى محافظة البصرة لمواجهة فريق البحري في ملعب الزبير في الوقت نفسه.
وسيشهد يوم الاربعاء اربع مباريات، حيث يضيف فريق الطلبة فريق نفط الجنوب عند الساعة الثانية والنصف ظهرا، وسيحدد الملعب لاحقا، والكهرباء يستقبل الزوراء في ملعب التاجي في التوقيت نفسه، ويحل فريق الديوانية ضيفا على فريق الميناء في ملعب الفيحاء عند الساعة 45،4 مساءً، وفي التوقيت نفسه يستقبل فريق نفط الوسط منافسه نفط ميسان في ملعب النجف الدولي.
وتختتم الجولة يوم الخميس المقبل ايضا بأربعة لقاءات، اذ سيحل فريق الشرطة ضيفا ثقيلا على فريق السماوة في ملعب الاخير عند الساعة الثانية والنصف ظهرا، وملعب التاجي سيكون مسرحا للقاء فريقي الصناعات الكهربائية والنفط عند الساعة الثانية والنصف ظهرا، ويضيف فريق النجف فريق اربيل في ملعب النجف الدولي عند الساعة 45،4 مساءً.
وستنتهي مباريات الجولة باللقاء الذي يجمع فريق الكرخ بفريق الحسين في ملعب الاول عند الساعة الثانية والنصف ظهرا.
وفي سياق متصل وصل المنتخب الاولمبي الى الرياض تحضيرا لمواجهة نظيره السعودي ودياً غداً الجمعة في إطارا استعداداته لاولمبياد طوكيو العام المقبل.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة