الموافقه على تقرير لجنة التفاوض مع اريكسون وتسمية فيصل عزيز مدربا للناشئين ابرز قرارات اجتماع اتحاد الكرة

رياضية 31/07/2018 95
الموافقه على تقرير لجنة التفاوض مع اريكسون وتسمية فيصل عزيز مدربا للناشئين ابرز قرارات اجتماع اتحاد الكرة
+ = -

رياضة؛كلكامش برس- عقد الاتحاد العراقي، اجتماعا حسم فيه العديد من القرارات وتمخض منها عده قرارات رياضية.

وذكر بيان لاتحاد الكرة، ان “اجتماعا عقده اتحاد الكرة في فندق بغداد واستمر لاكثر من ثلاث ساعات حسم فيه العديد من القرارات فيما رحل بعض النقاط لاجتماع غد”.
واضاف البيان “وتمخض اجتماع اليوم بعدة قرارات ابرزها، تمت الموافقة على تقرير اللجنة اللجنة المكلفة بالتفاوض مع المدرب اريكسون وتاكيد عرض بنود العقد المنوي ارساله على المشاور القانوني للجنة الاولمبية العراقية وتأكيد فقراته بما لايتعارض مع السياقات المتبعة واخضاعه للترجمة القانونية على ان تنتهي هذه الاجراءات خلال اليومين القادمين”.

واشار الى “اعفاء الكادر التدريبي والاداري لمنتخب الناشئين وتسمية الكابتن فيصل عزيز بقيادة المنتخب خلال بطولة غربي اسيا في عمان وتأكيد مشاركة العراق فيها”.

وتابع “ايفاد لجنة مؤلفة من النائب الثاني السيد علي جبار والاعضاء السيدين مالح مهدي واحسان الازيرجاوي الى بيروت لبحث موضوع التسويق والاستثمار والاعلان مع شركات متخصصة لتطوير الجانب الاستثماري للاتحاد خلال الفترة القادمة”.

واكد البيان على “قرار الاتحاد السابق بتحديد سقف اعلى للعقود في الدوري العراقي لايتجاوز 150 مليون دينار والزام الاندية التي ترغب بتقديم مكافئة تشجيعية للاعبيها ان لاتتجاوز ربع هذا المبلغ للموسم الواحد”.

مشددا على “الزام جميع اندية الدوري الممتاز بتسجيل ثلاثة لاعبين دون سن 18 في كشوفاتها مع الزامها بمشاركة لاعب واحد منهم في كل مباراة لتوفير الفرصة المثالية لبروز عدد كبير من هذه المواهب”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة