نجم المنتخب الوطني ينصح ميمي

رياضية 01/02/2019 1560
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ قدم لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، والمحترف بصفوف أتلانتا الإيطالي علي عدنان، نصيحة إلى زميله في منتخب بلاده مهند علي بخصوص الانتقال واللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد تألق اللاعب الملفت في نهائيات آسيا 2019.

وتلقى مهاجم أسود الرافدين مهند علي، صاحب الـ(18) عاماً، أكثر من عشرة عروض رسمية من أندية خليجية وعالمية، أبرزها يوفنتوس الإيطالي وغلطة سراي التركي وبروسيا دورتموند الألماني، قبل أن يرفض نادي الشرطة العروض المقدمة للاعب ويؤكد تمسكه بخدمات اللاعب لنهاية الموسم.

وقال اللاعب عدنان في تصريح صحفي “كنت أتوقع قبل البطولة، بأن نهائيات آسيا 2019 ستكون شاهدة على تألق المهاجم (ميمي)، وكنت متوقعا أيضا أن تكون هناك ضجة كبيرة من قبل الأندية للظفر بخدماته، وأنا أبلغته بهذا الخصوص بأنه سوف يتألق في أكبر بطولة بالقارة الصفراء”.
وأضاف اللاعب المحترف بصفوف أتلانتا الإيطالي: “العروض المقدمة للاعب، هي عروض رسمية وحقيقية، ولكن نادي الشرطة لم يوافق على انتقاله بالوقت الحالي، ونادي الشرطة صاحب فضل كبير على اللاعب، وهم يريدون الفوز بالدوري العراقي بالموسم الحالي، ولكن أتمنى أن يتخذوا القرار الصائب بشان مستقبله في الفترة المقبلة”.

وأوضح: “رسالتي إلى مهند علي هي الانتقال إلى أوروبا بأسرع وقت ممكن، مهند لاعب صغير والمستقبل بانتظاره، وأنا أفضل الاحتراف بالدوريات الأوروبية على الاحتراف بالدوريات العربية، مع احترامي الشديد لها، وهذه رسالة ونصيحة للاعب مهند وجميع اللاعبين في المنتخب العراقي”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة