صورة.. القبض على خمسيني حاول اقتراف فعل مشين مع طفل بذي قار

كل الأخبار 02/02/2019 366
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ القت القوات الأمنية؛ القبض على رجل في الخمسين من عمره حاول اقتراف “فعل مشين” مع طفل في العاشرة من عمره بمحافظة ذي قار.

وذكر بيان لقيادة شرطة المحافظة؛ ان “دوريات فوج الطوارئ الخامس العاملة في قضاء الرفاعي شمال ذي قار؛ القت القبض على متهم يرمز لاسمه (هـ. ط. خ) والبالغ من العمر 51 عاما؛ لقيامة بالتحرش الجنسي بطفل في العاشرة من العمر اثناء ذاهبة الى المدرسة؛ واحيل المتهم الى مكتب مكافحة اجرام الرفاعي”.

وأضاف؛ “خلال التحقيق اعترف المتهم انه قام بالتوقف قرب الباب الخلفي للمدرسة ومراقبة الاطفال الذين يدخلون ويخرجون من المدرسة لوحدهم؛ ومن دون اي تعيين استوقف الطفل عند باب المدرسة وقام بمسكة واخذه الى متنزه قريب من المدرسة عندها هرب الطفل منه الطفل وقام بإخبار مفرزة الشرطة التابعة الى فوج الطوارئ الخامس؛ وتم القبض عليه”.

وأشار الى ان المتهم ادعى انه “يقوم بمداعبة الأطفال؛ وانه لا ينوي الاعتداء الجنسي عليهم”؛ لافتا الى ان “قاضي التحقيق قرر توقيفه وفق المادة (٣٩٦ ق. ع)”.

واهابت قيادة الشرطة؛ “بأولياء الأمور بتوعية أبنائهم بأهمية اخبار أقرب دورية شرطة في حال تعرضهم لأي اعتداء من أي نوع او حالة تثير الشك”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة