فيديو.. ضربات تطال الدواعش في الجبال

كل الأخبار 03/02/2019 571
+ = -

امنية كلكامش برس؛ اعلنت وزارة الدفاع تنفيذ طيران التحالف الدولي ضربات جوية استهدفت فلول الدواعش المختبئة في الجبال بالتعاون مع القوات العراقية .
وذكر بيان للوزارة ان قوات التحالف الدولي مستمرة بتقديم الدعم الى القوات العراقية في ملاحقة ما تبقى من فلول الارهاب، حيث نفذت قوات التحالف ضربات جوية في الجبال لعناصر عصابات داعش الارهابية المختبئة.
واضاف ان هذه الضربة الجوية الناجحة تؤكد الشراكة الصلبة بين قوات الأمن العراقية وقوات التحالف، وتبين ايضاً تصميم القوات العراقية على تعقب مقاتلي داعش في جميع مناطق العراق.

 

بالتعاون مع القوات العراقية.. طيران التحالف الدولي يلاحق فلول الدواعش المختبئة في الجبال

بالتعاون مع القوات العراقية.. طيران التحالف الدولي يلاحق فلول الدواعش المختبئة في الجبالتستمر قوات التحالف الدولي بتقديم الدعم الى القوات العراقية في ملاحقة ما تبقى من فلول الارهاب، حيث نفذت قوات التحالف ضربات جوية في الجبال لعناصر عصابات داعش الارهابية المختبئة.وتظهر هذه الضربة الجوية الناجحة الشراكة الصلبة بين قوات الأمن العراقية وقوات التحالف، وتبين ايضاً تصميم القوات العراقية على تعقب مقاتلي داعش في جميع مناطق العراق.#جيش_العراق_ينتصر#وزارة_الدفاع_العراقيةhttps://mod.mil.iq/index.php?name=News&file=article&sid=9952

Posted by Iraqi ministry of defence on Sunday, 3 February 2019

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة