عمليات الرافدين: افشال مخططات المندسين بالتظاهرات

كل الأخبار 31/07/2018 119
عمليات الرافدين: افشال مخططات المندسين بالتظاهرات
+ = -

امنية؛ كلكامش برس- أعلنت قيادة عمليات الرافدين، اليوم الثلاثاء، افشال مخططات المندسين في التظاهرات التي شهدتها المحافظات.

وذكر بيان لوزارة الدفاع، ان “قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون، عقد مؤتمراً امنياً موسعاً في مقر قيادة العمليات في مدينة الناصرية جرى خلاله بحث الوضع الراهن الذي تمر به المحافظات الجنوبية من تظاهرات شعبية، وحضر المؤتمر قائد شرطة ذي قار ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة وآمري الوحدات والتشكيلات وآمري القواطع والمحاور ناقش الوضع الراهن بالمحافظة”.

وأبدى قائد العمليات، بحسب البيان، “توجيهاته بضرورة الحفاظ على امن محافظة ذي قار”، مبينا “كما تمت مناقشة المعضلات ووضع الحلول المناسبة لها والتأكيد على أمن المحافظة بالتنسيق مع المحافظات المجاورة”.

وأشار الى إن “حماية المواطن والممتلكات العامة وحماية التظاهرات والمتظاهرين من أولويات وواجبات الأجهزة الأمنية كافة”، مشددا على “ضرورة مكافحة الجريمة المنظمة التي تؤثر على أمن المواطن والمحافظة وردعها وفق الإجراءات القانونية الصارمة وتفعيل عمل السيطرات”.

وشكر قائد العمليات، “الاجهزة الامنية على ما قدمته من حماية مستمرة والتزامها بالتوجيهات الصادرة حول حماية المتظاهرين ودوائر الدولة وضبط النفس وعدم التصادم مع المتظاهرين والتي ادت الى أفشال مخططات المندسين الذين يرومون الى ارباك الوضع الامني فضلا عن وضع فجوة كبيرة بين ابناء الوطن الواحد من القوات الامنية والمتظاهرين”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة