الجوية يطير غداً الى طشقند.. ورد جديد على قاسم

رياضية 07/02/2019 239
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ يغادر وفد القوة الجوية، غداً الجمعة، إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، لملاقاة مضيفه باختاكور في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، الثلاثاء المقبل.
وفي سياق متصل، قال المدير الإداري للقوة الجوية، جاسم محمد غلام، في تصريح صحفي، إن إدارة النادي رفضت طلب المدرب، باسم قاسم، إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي”.
وأوضح أن الإدارة طالبت جميع عناصر الفريق، بالتركيز على مباراة باختاكور، مؤكدًا أن التعادل الأخير في الدوري، مع نفط الوسط، لن يضعف عزيمة القوة الجوية على الصعيد الآسيوي”.
وذكر أنه في حال الفوز على الفريق الأوزبكي، سينتقل القوة الجوية بشكل مباشر إلى الإمارات، لمواجهة النصر الإماراتي في المرحلة الثانية من الملحق”.
وكانت الهيأة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، أعربت امس عن استغرابها الشديد لتصريحات مدرب فريق كرة القدم “باسم قاسم”، بعد تقديمه تقرير حول طلبه بأنهاء عقده بالتراضي، وعدم البقاء على رأس الهرم الفني للملاك التدريبي .
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية في بيان “لاتوجد مشاكل ادارية ومالية في الفريق، والدليل بأن المدرب باسم قاسم أستلم اكثر من نصف الدفعة المالية من عقده ، بينما الملاك التدريبي المساعد استلم (50%) من عقودهم ، اضافة الى استلام جميع اللاعبين دفعتهم المالية الاولى وقسم من اللاعبين استلموا قسم من الدفعة الثانية ، والامور طبيعية جداً”.
وأضاف “نتفهم قرار المدرب بعد مباراة نفط الوسط، وقد تكون نتيجة ضغوط الجماهير، والمدرب سيقود الفريق في مباراة باختاكور الاوزبكي يوم الثلاثاء المقبل ضمن ملحق الدور التمهيدي الثاني لأبطال آسيا”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة