بعد فضيحة الناشئين.. ارجاء دوري الشباب لأندية بغداد بسبب اعمار اللاعبين

رياضية 01/08/2018 99
بعد فضيحة الناشئين.. ارجاء دوري الشباب لأندية بغداد بسبب اعمار اللاعبين
+ = -

رياضة؛ كلكامش برس-ارجأت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، انطلاق دوري الشباب لأندية بغداد الى اشعار اخر لإصرار بعض الاندية على المشاركة بتولدات غير صحيحة.

ونقل بيان لاتحاد الكرة، عن عضو اللجنة صادق عبدالحسين، القول ان “لجنة فحص الاعمار المشكلة مؤخرا اخبرتنا باستحالة انطلاق دوري الشباب بعد ان وصل عدد اللاعبين الذين مستمسكاتهم غير رسمية الى 541 لاعبا”.

واضاف ان “اللجنة قررت ارجاء المسابقة الى اشعار اخر، متمنين على الاندية مراعاة العمل بمهنية من اجل مصلحة الكرة العراقية”.

وكانت سلطات مطار بغداد الدولي، قد أوقفت الاثنين الماضي، 9 لاعبين من صفوف منتخب الناشئين، وصادرت جوازات السفر الخاصة بهم، بداعي أنها مزورة، ومنعهم من السفر إلى الأردن، للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

وعلى خلفية ذلك، طالب اتحاد الكرة وزارة الداخلية بتعيين ضابط ارتباط معه لغرض طي هذه الصفحة التي نتمنى ان تطوى نهائياً، كما قرر الاتحاد الانسحاب من بطولة غرب آسيا لكرة القدم المقرر انطلاقها في الأول من آب المقبل في الأردن، وذلك بعد ان اعفى مدرب منتخب الناشئين علي هادي، وجهازه التدريبي والإداري من مهمته بشكل فوري، بعد فضيحة إيقاف اللاعبين المزورين.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة