وزير عراقي يصدر توجيها بحمامات موظفات وزارته

محلية 08/02/2019 2375
وزير عراقي يصدر توجيها بحمامات موظفات وزارته
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ أصدر وزير التجارة هاشم العاني، عدة توصيات الى المدراء العامين في الوزارة بينها حمامات الموظفات.
وقال الناطق باسم الوزارة محمد حنون في بيان انه “وبهدف قيام الموظفين بواجباتهم على احسن وجه وتجاوز السلبيات التي ترافق اعمالهم نسب الوزير مايلي:
1- الاهتمام بنظافة مواقع العمل وتأهيلها والقيام بحملات للصبغ والانارة والتشجير لتكون بمستوى يليق وعطاء الموظفين ويدفعهم لتقديم جهود استثنائية يؤدي بالنهاية لتقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا”.
2- تأهيل خطوط النقل الخاصة بالموظفين وادامتها بشكل مستمر واجراء التدوير وفق حاجة الموظفين وتجهيزها بسيارات حديثة وتشغيل منظومة التبريد للسيارات الموجودة قبل الشهر الرابع فضلا عن استبدال الاطارات وفق المده الزمنية المقرره لها.
3- تأهيل أثاث الموظفين في جميع مواقع العمل وبشكل لائق وتأهيل منظومات التبريد في جميع الدوائر والشركات قبل شهر نيسان المقبل.
4-العمل على منح الموظفين كافة استحقاقاتهم الادارية والمالية وفق التعليمات النافذة وعدم ترك موظف لديه مشكلة دون مقابلة او انصاف.
5- الاستمرار بذات النهج الذي تم اقراره في الالتزام بالمقابلات الخاصة بالموظفين والمواطنين على حد سواء واعلام مكتب الوزير بالاجراءات المتخذة والمشاكل التي لايتم حلها.
6-اكمال تصليح وتأهيل كافة الحمامات الخاصة بالموظفين وايلاء المرافق الصحية الخاصة بالنساء أهمية قصوى وتجهيزها بالمستلزمات الضرورية اللازمة.
7- سيقوم الوزير بزيارات الى مواقع العمل في الشركات والدوائر على مستوى بغداد والمحافظات بهدف الاطلاع على الاجراءات المتخذة من قبلكم لما ورد في اعلاه.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة