قيادي في النجباء يتحدث عن اغلاق مقرات الحشد واخطر السياسيين

سياسة 10/02/2019 603
قيادي في النجباء يتحدث عن اغلاق مقرات الحشد واخطر السياسيين
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ علق رئيس المجلس التنفيذي لحركة النجباء نصير الشمري؛ اليوم الاحد؛ على اغلاق المقرات “الوهمية” التي يزعم انها تابعة الحشد الشعبي.

وقال الشمري في تصريح صحفي؛ ان “عملية اغلاق المقرات الوهمية قانونية؛ وهي ليست سياسية”؛ مشيرا الى ان “الحشد الشعبي احتوائي وليس اقصائي وهو من احتوى اخطر السياسيين والإعلاميين”.

وأضاف ان “محاسبة منتحلي صفة الحشد مسؤولية كل الاجهزة الأمنية”؛ مبينا ان “انتحال الصفات لا يقتصر على الحشد الشعبي”.

وأشار الشمري الى ان “الحشد الشعبي احتوائي؛ وليس اقصائي وهو من احتوى اخطر السياسيين والإعلاميين”؛ منوها الى ان “محاسبة منتحلي صفة الحشد مسؤولية كل الاجهزة الأمنية”.

واكد ان “انتحال الصفات لا يقتصر على الحشد الشعبي”.

وكان اعلام الحشد الشعبي؛ أعلن اليوم عن اغلاق ثلاثة مقرات وهمية؛ واعتقال عددا من منتحلي الصفة بينهم شخص يضع رتبة لواء ركن.

وقال اعلام الحشد الشعبي؛ ان “امن الحشد داهم استنادا لأوامر قضائية داهم مقر ما يسمى بائتلاف صقور دولة العراق في ساحة الواثق بمنطقة الكرادة فوجدت اوراق مزورة باسم الحشد الشعبي فضلا عن سجلات متاجرة بعقارات الدولة باسم هيئة الحشد”.

وأوضح ان “المقر الثاني يحمل اسم الانتفاضة الشعبانية في منطقه باب الشرجي بقيادة علي الصكري ينتحل صفه الحشد الشعبي ويحمل رتبة لواء ركن وبحوزته العديد من الباجات المزورة”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة