الجوية يخسر بمواجهة باختاكور ويغادر بطولة الاتحاد الآسيوي

رياضية 12/02/2019 224
الجوية يخسر بمواجهة باختاكور ويغادر بطولة الاتحاد الآسيوي
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ خسر القوة الجوية؛ اليوم الثلاثاء؛ أمام باختاكور الأوزبكي في التصفيات التأهيلية لدوري أبطال آسيا بنتيجة 2 ـ 1 في ملعب باختاكور بالعاصمة طشقند.

افتتح التسجيل لاعب باختاكور جلال الدين شاريبوف في الدقيقة 77 من المباراة، وعزز النتيجة مارت باكمييف في الدقيقة 84، وفي الدقيقة 87 قلص حمادي أحمد الفارق للقوة الجوية.

الشوط الأول:

المباراة كانت متكافئة في الشوط الأول من حيث المحاولات على المرميين، فهاجم باختاكور عن طريق اسكندروف من رأسية مرت بجوار القائم، وهدد إبراهيم بايش مرمى باختكاور بتسديدة تمكن الحارس من التصدي لها.

فرض فريق باختكور سيطرته على المباراة في الجزء الثاني من الشوط الأول، وأهدر فرصا بالجملة أخطرها تسديدة باكمييف التي أبعدها زاهر ميداني من على خط المرمى لترتد لسكدنروف الذي سددها في أحضان الحارس محمد كاصد.

وعاد الفريق الأوزبكي بمحاولة ثانية عبر اللاعب شاريبوف لكن كرته ارتطمت بقدم المدافع وخرجت إلى ركنية.

الشوط الثاني:

دخل باختاكور الشوط الثاني مصرا على تحقيق الفوز وحافظ على الكرة وضغط بقوة على مرمى محمد كاصد وكاد أن يهز سوكوهيبوف الشباك، لكن كرته علت العارضة، ومرر اسكندروف كرة على طبق من ذهب إلى باكمييف لكنه سددها طائشة ومرت رأسية باكمييف بجوار القائم وسط استسلام واضح من القوة الجوية.

حطم باختاكور الجدار الدفاعي للقوة الجوية رغم استبسال سعد ناطق وأحمد عبد الرضا بعد أن تمكن جلال الدين شاريبوف من استثمار تمريرة عرضية ليسجل في الدقيقة 77.

وعزز باختاكور النتيجة سريعا من ركلة حرة مباشرة نفذها باكمييف إلى داخل المرمى في الدقيقة 84 من المباراة.

بعدها تحول القوة الجوية إلى الهجوم وتمكن البديل حمادي أحمد من إحراز هدف القوة الجوية في الدقيقة 87 من المباراة، لكن الوقت المتبقي لم يسعف القوة الجوية للتعديل ليغادر البطولة.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة