بالوثيقة.. القضاء يصدر قراراً يخص احد مرشحي النصر

سياسة 02/08/2018 186
بالوثيقة.. القضاء يصدر قراراً يخص احد مرشحي النصر
+ = -

سياسية؛ كلكامش برس- قررت الهيأة القضائية للانتخابات في محكمة التمييز الاتحادية، اليوم الخميس، قبول استئناف المرشح عن تحالف النصر في محافظة البصرة مزاحم التميمي، واعادته ضمن قوائم المرشحين للانتخابات واحتساب جميع الأصوات التي حصل عليها.

وذكرت وثيقة صادرة عن الهيأة اليوم، ان “القضاء قرر قبول الاستئناف الذي تقدم به المرشح عن تحالف النصر في محافظة البصرة مزاحم التميمي، بعد استثنائه من إجراءات المساءلة والعدالة، واحتساب ما حصل عليه من أصوات اصوليا”.

من جهته قال التميمي، “لقد أصدر القضاء قراره في احقاق الحق بعد جولة ماراثونية حاولت المفوضية السابقة خلالها وبتأثيرات سياسية، وغير ذلك تغيير إرادة الناخبين في البصرة بعدم احتساب الأصوات لي”.

وأضاف “كنت أصر على خوضها معركة قضائية قانونية لإيماني بالقانون والقضاء وحقق ما كنا نبتغيه”، مشيرا الى ان “المهمة القادمة صعبة ورسالة الشعب انذار خطير وما يطلب انجازه سأكون حريصا عليه وأمينا مؤتمنا على تلك الرسالة الصادقة”.

وكان مكتب المرشح عن ائتلاف “النصر” بمحافظة البصرة، مزاحم التميمي قد كشف، الشهر الماضي، عن تقديم طعن جديد أمام مجلس المفوضين الجديد المكون من قضاة منتدبين لإدارة العملية الانتخابية.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة