الجوية تتسلح بالجمهور ضد قاسم

رياضية 15/02/2019 500
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ ضيقت إدارة القوة الجوية، الخناق على مدرب الفريق باسم قاسم لإجباره على الاستقالة، باستخدام مجموعة من جماهير النادي.

وقال مصدر من داخل القوة، في تصريحات خاصة لـ، إن إدارة النادي بدأت تحرك المتنفذين من الجماهير للضغط على المدرب باسم قاسم لإجباره على تقديم استقالته.

وكشف المصدر، أن باسم طالب إدارة النادي بحقوق اللاعبين بشكل معلن وتحدث بشكل مفصل عن المشاكل في النادي ما أثار حفيظة الإدارة.

وأوضح، أن الفكرة من تحريك بعض الجماهير ضد قاسم، بهدف الضغط على المدرب ليقدم استقالته وإسقاط حقوقه المالية من العقد المبرم بين الطرفين.

ولفت المصدر، إلى أن الجهاز الفني حتى الآن مستمر في منصبه لكنه يتعرض لضغوطات كبيرة لإجبار على الاستقالة دون إقالته، لان الإقالة سترتب على الإدارة الالتزام بالحقوق المالية للمدرب.

وأوضح المصدر، أن اللاعبين متذمرين لعدم التزام إدارة النادي بدفع مستحقاتهم المالية من المكافآت التي حصل عليها الفريق جراء تتويجه بلقب كأس الاتحاد الأسيوي، بينما وزعت المكافئة على أعضاء الإدارة وبلغت 2500 دولار لكل عضو.

يشار إلى أن باسم قاسم أوضح بوقت سابق الظروف التي يمر بها النادي وطالب الإدارة بمساندة الطاقم التدريبي في مهمته أو إنهاء التعاقد بالتراضي وليس بالاستقالة.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة