قرار جديد لتاكسي مطار بغداد

سلايدر 16/02/2019 795
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ وجه وزير النقل عبد الله لعيبي، السبت، بتخفيض اجور النقل لسيارات الصالون لمشروع تاكسي المطار، من جانبي الكرخ والرصافة الى صالات مطار بغداد الدولي وبالعكس بمقدار 10 الاف دينار الف لكل سيارة وبنسبة بلغت20، وذلك استمرارا بسياسية البرنامج الحكومي لتخفيف العبء عن كاهل المواطن.
وأكد لعيبي في بيان للوزارة ان “التخفيض طبق منذ صباح اليوم واصبحت الأجرة لسيارت الصالون المنطلقة من جانب الكرخ الى صالة المطار وبالعكس بسعر 40 الف دينار فقط، واما السيارت المنطلقة من جانب الرصافة الى صالة المطار وبالعكس بسعر 45 ألف دينار فقط”.
واضاف، ان “هذه الإجراءات تأتي تماشيا مع البرنامج الحكومي ومطالب المواطنين في التخفيف من اعباء النقل في مطار بغداد الدولي كما انها تعتبر ضمن سلسلة من الخطوات والاجراءات التي ستتبعها الشركة لتحقيق تغيير واضح وحقيقي في مستوى خدمات النقل المقدمة للمواطنين”.
ولفت الى، ان “الخطوة جاءت خدمة للمواطن ودعما للناقل الوطني، وذلك سعياً من وزارة النقل للأرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين،” مشيراً الى ان “مبادرة النقل المجاني مستمرة لحاملي تذاكر الخطوط الجوية العراقية من ساحة عباس ابن فرناس الى صالة المطار وبالعكس”.
وكانت وزارة النقل قررت في 10 كانون الاول الماضي المباشرة بنقل مسافري الخطوط الجوية العراقية من ساحة عباس بن فرناس وإلى صالات مطار بغداد الدولي وبالعكس مجانا، وعن طريق شركة تاكسي بغداد.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة