تعرف عليها.. توقعات “مرعبة” لنوستراداموس في 2019

منوعات 16/02/2019 1378
تعرف عليها.. توقعات “مرعبة” لنوستراداموس في 2019
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ اثارت تنبؤات نوستراداموس ذهول العالم بتوقعه احداثا مهمة جعلته المنجم الاكثر شهرة في العالم؛ لكن ماذا توقع لعام 2019؟.

نوستراداموس توقع اغتيال الرئيس الامريكي دونالد ترامب مابين عامي 2019 ـ 2020 خلال ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة للمرة الثانية.

نوستراداموس توقع اندلاع الحرب العالمية الثالثة:

وذكر المنجم الفرنسي ان عام 2019 سيكون بداية حرب تمتد لما يقارب 3 عقود.

المحللون رجحوا بهذا التوقع، اندلاع الحرب بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية أو الولايات المتحدة وروسيا.

وقد جاء في الكتاب: “الشرق سيضعف الغرب”.

– اصطدام كويكبات بالأرض تهددّ البشرية:

أشار نوستراداموس إلى أنه بعد الموت ورعب الحرب العالمية الثالثة، قد تستعدّ البشرية لمواجهة تهديدات من خارج كوكب الأرض وقد تتزامن الكارثة الفضائية مع الحرب النووية والكوارث الطبيعية.

فإلى جانب ظهور مذنب ضخم في السماء، ستجتاح الفيضانات أجزاءً كبيرة من أوروبا، فضلاً عن وقوع زلزال كارثي بين كاليفورنيا وجزيرة فانكوفر في كندا بحسب تقارير تفسّر كتاباته.

– التغير المناخي سيعيد رسم كوكبنا:

توقّع المنجم الشهير أن درجات الحرارة سوف تستمر بالارتفاع، والذوبان الجليدي والأعاصير ستستمر في اكتساح الكوكب طوال عام 2019.

وحذر نوستراداموس: “سنرى المياه ترتفع والأرض تسقط تحتها”.

وستؤدي التأثيرات الوخيمة للتغيير المناخي إلى المزيد من الحروب والصراعات في الوقت الذي يتقاتل فيه البشر على الموارد الطبيعية.

وأضاف أن القادة السياسيين سيجتمعون لمكافحة تغير المناخ.

وبحسب نوستراداموس، من غير المحتمل أن يتحسن الوضع حتى عام 2046 على الأقل، كما سيتزايد الإرهاب والتطرف الديني في الشرق الأوسط. أما من جهة أخرى، إذا ثبتت صحة توقعاته، سيطور العلماء دواء سيسمح لبني البشر بالعيش لمدة 200 عام.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة