التحقيق بملفات وتهم موجهة لمحافظ نينوى العاكوب

سياسية 16/02/2019 359
التحقيق بملفات وتهم موجهة لمحافظ نينوى العاكوب
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ كشف النائب السابق عن محافظة نينوى عبدالرحمن اللويزي؛ اليوم السبت؛ عن ملفات وتهم موجهة للمحافظ نوفل العاكوب؛ مشيرا الى ان “رئاسة الوزراء شكلت لجان للتحقيق في ملفات محافظة نينوى”.

وقال اللويزي في تصريح صحفي؛ “استبقت الجميع وكنت أول من أشتكى على محافظ نينوى العاكوب”؛ مشيرا الى ان “محافظ نينوى كان متهم ثانوي بتهريب النفط والمكاتب الاقتصادية”.

وأضاف ان “مجلس محافظة نينوى داعم للمحافظ وعليه أن يكون حيادي”؛ لافتا الى ان “أحد أعضاء المجلس أتهم بهدر مليار دينار والعاكوب أقام دعوى عليه”.

وتطرق اللويزي الى الحشد الشعبي؛ مبينا ان “الفصائل تدرك أن بقاء الحشد اهم من أي مصالح اقتصادية”؛ مبينا ان “حملة اغلاق المكاتب في بغداد كانت بسبب ما يحصل في الموصل”.

وبين اللويزي؛ “من يحرص على الحشد عليه أن لا يتخذ من أسمه واجهة لمصالحه الشخصية”؛ منوها الى ان “أشخاصا في الموصل خلف الكواليس يستغلون معاناة الناس ليكونوا أبطال”.

وتباع ان “رئاسة الوزراء شكلت لجان للتحقيق في ملفات محافظة نينوى”؛ مضيفا لقد “سخرت علاقتي بالحشد الشعبي لتلبية احتياجات الناس؛ فيما هناك نواب لديهم أتصال بقيادات الحشد ولا يعملون على معالجة الظواهر السلبية”.

ونوه الى ان هناك “هيأة قضائية شكلت للبحث في الدعاوى المرفوعة في نينوى”.

 

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة