المالكي يخفي مدير مكتبه لدى الحشد لهذه الفضائح

سياسة 17/02/2019 1571
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ اقدم رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي؛ على “إخفاء” مدير مكتب التشريفات الخاص به الى الحشد الشعبي.بحسب مصادر.

وذكر مصدر مطلع لوكالة كلكامش برس؛ “في 14 من شباط الجاري؛ تم نقل احد الشخصيات المقربة من المالكي؛ المدعو (احمد النوري) الذي كان يشغل منصب مدير مكتب التشريفات الخاص بالمالكي الى الدعم اللوجستي في الحشد الشعبي مع المدعو (ابو علي الكوفي) مدير مخازن الدعم اللوجستي في التاجي بأمر من المالكي شخصياً”.

وبين ان “النوري من سكنة منطقة البلديات/ قرب الأمن العامة قام بشراء عقارات في الفترة السابقة في (البلديات؛ الدورة؛ شارع فلسطين) آخرها بناية في منطقة الاورفلي؛ وتتم عمليات البيع والشراء بالتعاون مع (قاسم النوري) مدير أمن أمانة بغداد وبمساعدة أولاده (العقيد عماد قاسم) و(المقدم عدنان قاسم)؛ وهما ضابطا دمج حيث كانا يعملان سابقاً سائقين باصات وهما من سكنة شارع فلسطين في الوقت الحالي”.

وأوضح المصدر؛ ان “النوري؛ تم نقله من منصبه بسبب افتضاح أمره بفساده المالي والاداري والخوف من النزاهة بملاحقته”؛ مبينا “خلال الفترة الماضية عقد النوري لقاء بين فلاح الجزائري محافظ بغداد ووجهاء عشيرة السادة الجزائرية في مبنى محافظة بغداد القديم خلف مبنى مجلس المحافظة الحالي وبحضور مستشار السفير الإيراني قبل أسبوع من التاريخ أعلاه؛ الذي بدوره بارك للمحافظ على تسلمه هذا المنصب”.

وتابع ان “المحافظ الجزائري طلب من الحضور ومساندته كما ساندوه في الانتخابات الماضية ووعدهم بتقديم الخدمات لهم ولمناطقهم مع إعطاء درجات وظيفية لأبنائهم”؛ منوها الى ان “المحافظ أبن عم المدعو علي الجزائري / القيادي الجهادي الأبرز في سرايا السلام مع أبراهيم الجابري والأيزرجاوي”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة