رفض استئناف الريال بشأن راموس قبل الكلاسيكو

رياضية 19/02/2019 380
رفض استئناف الريال بشأن راموس قبل الكلاسيكو
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم؛ الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد، بشأن قائد ومدافع الفريق “سرجيو راموس”.

“راموس” كان حصل على بطاقة صفراء في مواجهة الذهاب ضد برشلونة بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب “الكامب نو”.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن اللجنة بالاتحاد الإسباني، قد تسلمت طلب النادي الملكي، ولكن رفضت الاستئناف وإلغاء البطاقة الصفراء.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ إذا تلقى “راموس” بطاقة صفراء في مباراة الإياب فإنه سيغيب عن المباراة النهائية، حال تأهل ريال مدريد، أمام فالنسيا أو ريال بيتيس.

“راموس” سيغيب أيضًا عن المباراة المقبلة للنادي الملكي في الليجا أمام ليفانتي للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين وطرده ظهر الأحد أمام جيرونا في الليجا.

وكذلك لن يتواجد مع الفريق أمام أياكس أمستردام الهولندي بإياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب.

يُذكر أنّ النادي الملكي يستقبل نظيره الكتالوني على ملعب “سانتياجو برنابيو”، يوم الأربعاء المقبل 27 شباط، بإياب نصف النهائي.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة