فنانة معروفة تتزوج للمرة الرابعة وهذا ما حل بـ “ضرتها”

منوعات 19/02/2019 350
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ كشفت تقارير صحفية؛ عن زواج الفنانة انغام للمرة الرابعة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم منذ عدة أسابيع في سرية تامة وهما يقضيان شهر العسل في باريس.

وذكرت مواقع خبرية اليوم؛  ان “زواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم صاحبه الكثير من الأقاويل، حيث يتردد أن زوجته الأولى أُصيبت بانهيار فور معرفتها بالخبر ونقلت إلى المستشفى، حيث حرصت الفنانة المصرية على إخبارها بالأمر بنفسها”.

وأضافت؛ ان “الزواج تم من شهر تقريبا بنفس طريقة زواجها من الفنان أحمد عز، أي عن طريق مأذون وبعلم أهلها وأصدقائها المقربين، ولكن كعادتها تحب أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن الإعلام، فحرصت على كتم الخبر”.

وكانت أنغام قد صرحت خلال لقاء مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج تخاريف بأنها تعيش قصة حب، دون أن تكشف عن تفاصيلها.

ويعد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم من أشهر الموزعين في الوطن العربي، حيث تعاون مع كبار المطربين، منهم الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وتستعد أنغام لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “حالة خاصة جدا” يوم 21 شباط، والذي تعاون فيه الموزع أحمد إبراهيم، كما بدأت في ترويج عدد من أغانيها بالفعل عبر حساباتها على مواقع التواصل.

يذكر ان؛ هذا الزواج هو الرابع لانغام حيث تزوجت عام 1996 من مهندس الصوت مجدي عارف وانتهى الزواج عام 2001، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي فهد في عام 2004 واستمر الزواج حتى عام 2007، أما زواجها الثالث فكان من النجم أحمد عز وكان سريا، ولم يعرف حتى الان سبب سرية الزواج واستمر عاما واحدا من 2011 الى 2012.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة