تعرف على الأجور الجديدة في المستشفيات والمراكز الصحية

سلايدر 20/02/2019 203
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ اعلن وزير الصحة والبيئة، علاء الدين العلوان، عن الغاء معظم أجور خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين في المؤسسات الصحية الحكومية من مستشفيات ومراكزالصحية في بغداد والمحافظات.

وبين وزير الصحة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في وزارة الصحة صباح اليوم الاربعاء، وبحضور وسائل الاعلام , ان إلغاء معظم الاجور للخدمات الصحية سيتضمن تذكرة لمرة واحدة لكافة الخدمات 1000 الف دينار فقط خلال مراجعة اي من المراكز الصحية و٣ الاف دينار فقط خلال مراجعة المستشفيات الثانوية والثالثية وخمسة الاف دينار فقط للرقود في المستشفيات وكافة الخدمات بعد ان كانت ٥ الاف لليوم الواحد.

كما وأكد العلوان في المؤتمر على استجابة رئيس الوزراء لطلبه حيث وجّه أثناء إجتماع المجلس يوم الثلاثاء ١٩ شباط ٢٠١٩بتشكيل لجنة وزارية من الوزارات المعنية لرفع التسكين الوظيفي لذوي المهن الصحية وزيادة مخصصات الخطورة لهم وتقديم توصيات اللجنة لمجلس الوزراء بأسرع وقت ممكن.

واشار الى حرص الوزارة على توفير الادوية في عموم المؤسسات الصحية في بغداد والمحافظات , منوها على الحرص لمكافحة الفساد واستعداد الوزارة لتلقي كافة الملفات او اي موضوع بالطرق الصحيحة.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة