تعليق مثير لعبد الواحد على عدس الحكومة

محلية 20/02/2019 348
تعليق مثير لعبد الواحد على عدس الحكومة
+ = -

محلية-كلكامش برس؛ علقت النائبة السابقة سروة عبد الواحد على قرار الحكومة بتوزيع مادتي العدس والطحين ضمن الحصة التموينية للمواطنين، حيث عبرت عن سخريتها من توزيع نصف كيلو عدس فقط، واصفة ذلك بـ “الأمر المعيب”.

وقالت عبد الواحد، في تغريدة لها على (تويتر) “كنت أتمنى أن تكون المكرمة بناء ألف مستشفى وألف مدرسة نموذجية، وبناء مجمعات سكنية عصرية، وطرق خارجية سريعة”.
وأضافت قائلة ” كنا نقول بان المكرمة تستحق ان تصبح هيد لاين في كل القنوات الإعلامية، لكن نص كيلو عدس معيب يا سيدي”.
وكان مجلس الوزراء قد وجه قبل أيام بتوزيع مادتي العدس والطحين “الصفر” ضمن الحصة التموينية للمواطنين خلال شهر رمضان المقبل، حيث يقضي القرار بإضافة نصف كيلو من مادة العدس إلى مفردات البطاقة التموينية، وهو ما أثار سخرية وانتقاد قطاعات واسعة من المواطنين.

وانتقد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قرار الحكومة الأخير، وفضلوا إطلاق تعبير “حفنة من العدس” على الكمية التي أقرتها الحكومة، في محاولة للتقليل من أهميتها قياسا بالأموال الطائلة التي أنفقت على مفردات البطاقة التموينية دون أن يلمس المواطن تحسنا ملحوظا في كمية ونوعية المواد الموزعة بأسعار رمزية للمواطنين.

جدير بالذكر ان وزارة التجارة أعلنت أول أمس، عن موافقة مجلس الوزراء على قيامها بإضافة (خمسة كغم) من مادة الطحين الصفر للعائلة الواحدة و(نصف كيلوغرام من مادة العدس) للفرد الواحد ضمن مفردات البطاقة التموينية لشهر رمضان المقبل.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة