وطني الشاطئية يحقق نتيجة تاريخية أمام لبنان

رياضية 21/02/2019 119
وطني الشاطئية يحقق نتيجة تاريخية أمام لبنان
+ = -

رياضية- حقق منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية امس لاربعاء، فوزاً كبيرا على نظيره اللبناني بخمسة اهداف دون ردفي مباراة ودية رسمية هي الثالثة بين المنتخب ضمن المعسكر المقام حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت صمن إطار استعدادات اسود الرافدين لبطولة اسيا المؤهلة الى كأس العالم.
وسجل اهداف منتخبنا الوطني كل من سجاد سهل هدافين وصلاح حسن ومرتضى قاسم وهدف عكسي سجله المدافع اللبناني بالخطأ في مرماه ، هذا و شهدت المباراة تصدي حارس منتخبنا محمد سامي لركلة جزاء ببراعة ، سددها قائد منتخب لبنان محمد مرعي.
من جانبه قال المدير الفني لمنتخبنا ، الايراني كريم مقدم ان “النتيجة التي حققها اسود الرافدين اليوم تعد نتيجة تأريخية لأن المنتخب اللبناني لم يتلقى مثل هكذا هزيمة في تأريخه، لذا فان المنتخب العراقي سجل رقماً قياسياً على صعيد المباريات الرسمية”.
و اضاف ان “كل المباريات مهمة بالنسبة لنا حيث لعبنا اليوم بذات التكتيك الذي سنلعب به امام ايران و عمان في البطولة الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم”.
واشار مقدم الى ان “اللاعبين يطبقون التكتيك الذي اريد، فضلاً عن الروح القتالية التي يمتازون بها لذا فانا فخور جداً بهم فقد تغلبنا على منتخب مصنف الخامس اسيوياً و وستشهد بطولة اسيا في تايلاند مواجهة منتخب ايران المصنف الاول وكذلك منتخب عمان صاحب التصنيف الثالث على مستوى القارة الصفراء”.
يذكر ان منتخبنا الوطني خاض ثلاث مباريات دوليك ودية بقيادة المدرب الإيراني وكانت امام منتخب لبنان الاولى انتهت بفوز لبنان بنتيجة 5-4 و الثانية لمصلحة منتخبنا بنتيجة 4-3 بينما انتهت المباراة الثالثة لاسود الرافدين بخمسة اهداف دون رد.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة