شبكة الإعلام العراقي.. “حديقة حيوانات” تسكنها أفاعي وأسود

سلايدر 22/02/2019 621
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ أثار قرار إقالة رئيس شبكة الإعلام العراقي، مجاهد أبو الهيل، من منصبه الجدل بسبب الخلافات والصراعات التي تعيشها الشبكة حتى وصفت بـ”حديقة حيوانات وقانون الغابة”.
وقالت عضو مجلس الامناء في شبكة الإعلام الفنانة هديل كامل معلقة على إقالة أبو الهيل بمنشور في صفحتها على الفيسبوك “ضوؤك يخيفهم، ووثباتك لها إنطلاقة الأسود،وين (أين) متكون (ما تكون) أنت ناجح، لا أخاف عليك، لكن أحزن كثيراً، لكل جهودك وأحلامك التي سيحصد ثمارها من لم يسع لها”.
وكتبت كامل هاتشاك (“#شكراً_مجاهد_ابوالهيل) وعدته (حملة الاعلاميين والفنانين لمساندة رئيس شبكة الاعلام العراقي بعد ان أقاله مجلس أمناء الشبكة”.
وكانت عضوة لجنة الاعلام والثقافة النيابية السابقة سروة عبدالواحد؛ هاجمت أمس الخميس؛ المسؤولين في شبكة الاعلام العراقي.
وقالت عبدالواحد؛ في تغريدة على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ ان “صراع الافاعي مستمر في شبكة الاعلام العراقي”؛ مشيرة الى ان “الحل لدى رئيس الوزراء بتغيير الأمناء وفق اليات قانونية تعتمد الكفاءة والمهنية والتنوع”.
وأضافت ان “الحل لا يأتي بتبادل المناصب بين الأحزاب”؛ منوهة الى ان “جميع المدراء والمسؤولين داخل الشبكة يجب ان يخضعوا لامتحان الكفاءة والمهنية”.
وكان مصدر مقرب من من مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي، أفاد اليوم الجمعة، بإقالة رئيس شبكة الاعلام المؤقت مجاهد ابو الهيل من منصبه.
وقال المصدر إن “مجلس الأمناء أقال في اجتماع يوم أمس أبو الهيل بسبب شهادته المزورة ومخالفات اخرى عديدة”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان “المجلس أرجأ تكليف البديل الى يوم الاحد المقبل”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة