إنتر ميلانو يرضخ لـ”المرأة الحديدية”

رياضية 23/02/2019 201
+ = -

منوعة-كلكامش برس؛ بعد شد وجذب استمر عدة أشهر، أشارت أنباء إلى أن نادي إنتر ميلانو الإيطالي قد وافق أخيرا على مطالب نجمه ماورو إيكاردي وزوجته واندا نارا.
وقالت صحيفة “كوريير ديلو سبورت” إن بيبي ماروتا رئيس إنتر ميلانو جهز عقدا جديدا “محسنا” لنجم الفريق إيكاردي، وأرسله لوكيلة أعماله وزوجته واندا نارا.
وقالت الصحيفة إن العقد الجديد سيمنح إيكاردي راتبا سنويا قدره 6.5 مليون يورو، بزيادة 1.5 مليون يورو عن راتبه الحالي، وسيمتد إلى صيف 2023.
ورغم أن نارا قد طالبت براتب قدره 10 ملايين يورو لزوجها الذي “لا يعامل بطريقة جيدة من قبل إنتر” وفقا لها، فإن تقارير صحفية إيطالية اعتبرت زيادة راتب اللاعب رضوخا للمرأة الحديدية، التي اتخذت وزوجها سياسة “لي الذراع” مع إدارة النادي.
وقرر مسؤولو إنتر سحب شارة القيادة من اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ26 عاما، بعد تكرر تصريحات نارا التي قالت إن زوجها قد يرحل بعد تلقيه عددا من العروض من أكبر الأندية الأوروبية، مما تسبب بشرارة الخلاف بين النادي وإيكاردي.
ويبدو أن رئيس النادي المعروف بحزمه في التعامل مع اللاعبين، قد رضخ أخيرا لنارا وقدم عقدا جديدا لإيكاردي، لكن من غير المعروف كيف ستتجاوب نارا مع العرض.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة