بغداد.. ضبط موظف في مركز شرطة متلبس بجريمة

كل الأخبار 23/02/2019 221
بغداد.. ضبط موظف في مركز شرطة متلبس بجريمة
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ أعلن مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية؛ اليوم السبت؛ عن ضبط مفوض منسوب الى مركز شرطة حي العامل متلبساً بالجرم المشهود بابتزاز أحد المواطنين وأخذ رشوة منه مقابل إطلاق سيارته المحجوزة في المركز.

وذكر بيان للمكتب؛ ان العملية تمت “على خلفية ورود شكوى لمكتب المفتش العام من أحد المواطنين أفاد فيها بتعرضه للابتزاز من مفوض منسوب الى مركز شرطة حي العامل ومطالبته بدفع أموال مقابل اطلاق سراح سيارته المحجوزة لدى المركز”.

وأوضح ان ذلك “الأمر دعا مكتب المفتش العام الى استحصال أمر قضائي بالتحري والضبط من قاضي تحقيق محكمة الرصافة، وشكّل المكتب فريق عمل مختص لتنفيذ مهمة نصب كمين للمفوض وضبطه متلبساً بجريمته، وقد تمكن فريق العمل من تنفيذ العملية وضبط المفوض المتهم متلبساً باستلام 150 ألف دينار من المواطن”.

وأضاف ان “الفريق نظم محضر ضبط ودون إفادة المواطن الشاهد الذي افاد بقيام المفوض باستلام مبلغ 375 ألف دينار في وقت سابق فضلاً عن استلامه 150 ألف أخرى والتي تم ضبطه فيها، كما دونت افادة واعتراف المفوض بالجريمة، وعرض مكتب المفتش العام القضية أمام قاضي تحقيق محكمة الرصافة الخافر الذي قرر توقيف المتهم على ذمة القضية للتحقيق معه”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة