الإرهابي ابوبكر البغدادي يصل الى العراق قادماً من سوريا

امنية 24/02/2019 1111
الإرهابي ابوبكر البغدادي يصل الى العراق قادماً من سوريا
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ كشفت مصادر استخباراتية عراقية وامريكية؛ اليوم الاحد؛ عن وصول زعيم عصابات داعش الإرهابي أبوبكر البغدادي الى محافظة الانبار؛ في محاولة إحياء قدرات داعش.

وذكر مصدر مقرب من القوات الأمريكية المنتشرة في العراق؛ في تصريح صحفي؛ بأن البغدادي بعد خسارة داعش آخر معاقله في دير الزور السورية؛ يحاول ترتيب صفوف ارهابيي داعش مستخدما صحراء الأنبار معسكرا جديدا لداعش”.

وأشار المصدر الى ان؛ البغدادي وصل مع معاونيه قبل أيام إلى صحراء الأنبار عن طريق الأنفاق التي تربط مناطق دير الزور السورية بمدينة القائم العراقية؛ وهي أنفاق ينتقل عبرها ارهابيو داعش بالسيارات أو الدراجات النارية بين حدود سوريا والعراق؛ بعيدا عن رؤية طيران التحالف الدولي.

وأوضح؛ ان “المعلومات التي وصلت إلى الجيش الأمريكي تشير إلى وجود البغدادي ومعاونيه في منطقة الحسينيات؛ وسط حراسة مشددة، برفقته 350-500 ارهابي من داعش”؛ مستدركا “إلا أن البغدادي غير ثابت في مكان محدد وينتقل عبر الأنفاق بين مناطق الحسينيات ووادي حوران”.

ولفت الى ان “طيران التحالف الدولي والجيش الأمريكي والقوات الأمنية العراقية بصنوفها كافة، تجد صعوبة في الوصول بالسيارات والمدرعات العسكرية إلى تلك المناطق”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة