ميغان ماركل تجلب “الحظ” من المغرب.. والوصفة “في اليدين”

منوعات 25/02/2019 247
ميغان ماركل تجلب “الحظ” من المغرب.. والوصفة “في اليدين”
+ = -

منوعة-كلكامش برس؛ استغلت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، زيارتها للمغرب لتجلب “الحظ الجيد” لها ولعائلتها الصغيرة، وفق ما ذكر موقع “بيبل”.
وقام دوق “ساسكس” الأمير هاري وزوجته ماركل، الأحد، بزيارة لمؤسسات تعليمية في منطقة أسني بإقليم الحوز (جبال الأطلس الكبير).
وقال موقع “بيبل” الأميركي إن الزوجين استقبلا بالزغاريد والأهازيج الشعبية، قبل أن تتم دعوة الأميرة لحفل نقش بالحناء على الطريقة المغربية.
وأضاف أن الحفل شهد حضور سفير بريطانيا بالمغرب طوماس رايلي، إلى جانب مسؤولين كبار بالمنطقة.
وقالت إحدى المشرفات عن الحفل “الأميرة ميغان ماركل حامل في شهرها السابع.. نقش الحناء سيجلب لها ولمولودها الأول السعادة والحظ الجيد”، مضيفة “هذه طريقتنا في الاحتفال خلال المناسبات الكبيرة”.
وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الحناء نقشت على يد ماركل بواسطة فتاة لا يتجاوز عمرها 17 عاما، تدعى سميرة وعدي، مضيفة أن الأميرة أعجبت بالنتيجة، إذ قالت “كم هي رائعة”..!
وذكر المصدر أن ماركل استغلت بعض خبرتها في اللغة الفرنسية للتواصل مع الطالبات، فيما “اعتذر الأمير هاري عن عدم إتقانه هذه اللغة”.
وتأتي زيارة الأمير هاري وزوجته ماركل لهذه المؤسسات التعليمية في إطار دعمهما للمرأة القروية.
وبدأ هاري وزوجته زيارتهما إلى المغرب السبت، ومن المقرر أن تنتهي اليوم الاثنين.
وتزوج هاري من نجمة هوليوود السابقة ماركل في مايو الماضي. ومن المتوقع أن تكون هذه الزيارة هي الأخيرة للزوجين الملكيين قبل أن يرزقا بمولودهما الأول بعد نحو شهر ونصف.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة