انهاء استعدادات نقل زوار الامام الجواد “ع” بذكرى استشهاده

كل الأخبار 06/08/2018 179
انهاء استعدادات نقل زوار الامام الجواد “ع” بذكرى استشهاده
+ = -

محلية؛ كلكامش برس- انهت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود، اليوم الاثنين، كافة الاستعدادات والتحضيرات لمناسبة ذكرى استشهاد تاسع ائمة اهل البيت الامام محمد الجواد عليه السلام.

وقال مدير عام الشركة عبدالله لعيبي باهض، في بيان “استنادا لتوجيهات وزير النقل كاظم فنجان الحمامي تم تخصيص 100 باص ذات الطابقين و10 حافلات ذات الطابق الواحد لنقل وخدمة زوار الامام محمد الجواد عليه السلام”.

واضاف ان “مفارز فنية وادارية من الاقسام المعنية تتمركز في اماكن القطوعات ونقاط الاركاب لغرض المحافظة على انسيابية عملية النقل طول فترة الزيارة”.

وأشار البيان الى ان “عملية النقل وبالتنسيق مع القوات الامنية ستكون على ثلاث محاور الاول من ساحة ابو حنيفة النعمان باتجاه جامع النداء الى منطقة صليخ، والمحور الثاني سيكون من ساحة عدن باتجاه ساحة دمشق اما المحور الثالث فسيكون من ساحة جدة الى حي العدل”.

وتابع، ان “الشركة وبجهود كل الموظفين استطاعت ان تكسب ثقة كل المعنيين في الوزارات ومواقع الدولة ايضا ثقة المواطنين من خلال حجم الخدمات التي تقدم والنجاحات التي تحققها  في ادارة كل ملفات النقل التي توكل اليها خاصة ملف نقل زوار الزيارات المليونية”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة