كربلاء.. القبض على سارق ارتكب فعلاً مشيناً

كل الأخبار 25/02/2019 237
+ = -

امنية-كلكامش برس؛ بعد ان استخبر قسم مكافحة الاجرام في كربلاء من احد الاشخاص بوجود حادث سطو على احد دور العبادة غربي المدينة فوراً تم الانتقال الى محل الحادث والكشف على مسرح الجريمة وجمع المعلومات الامنية بغية معرفة المجرمين. وذكر بيان لشرطة كربلاء تلقت، كلكامش برس؛ نسخة منه، ان ابطال مكافحة الاجرام تقدم اليهم شخص طلب الشكوى والابلاغ حول حصول حادث سرقة مبالغ مالية تقدر 7 ملايين دينار عراقي من احد دور العبادة غربي المدينة دونت اقوال المشتكي الذي يسكن في شقة مجاور الجامع وافاد بقيام ثلاثة اشخاص مسلحين باقتحام الجامع وسرقوا من داخله اموال عائدة لايجار المحلات المجاورة والتي تعود للمتبرع الذي شيد الجامع.
وتابع البيان :” لاهمية الموضوع وبتوجيه مباشر من قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني، فقد تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة الاجرام وثله من الضباط والمنتسبين لكشف غموض الحادث ومن خلال جمع المعلومات الامنية الكافية تبين لاوجود لاي عصابة سطو مسلح.
واضاف البيان الى:” ان فريق العمل الامني وحسب مهنيته وخبرته الكبيرة في مجال التحقيق وكشف الجرائم راوده الشك بان هذه الاخبار كاذبة حيث تم التعمق بالتحقيق مع المشتكي ومواجهته بالادلة فتبين هو من قام باخذ المبلغ المذكور واعترف صراحةً بالسرقة.
ولفت البيان:” ان المتهم قام بهذا التخطيط للجريمة خشيه كشفه ولكن حال دون ذلك بجهود الابطال اجري كشف الدلالة على محل الحادث بدلالته وجاء مطابق لاعترافاته الابتدائية والقضائية وقرر السيد قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة ٤٤٣ من قانون العقوبات وقد تم فتح دعوى قضائية اخرى بحقه وفق أحكام المادة ٢٤٣ من القانون العقوبات (الاخبار الكاذب على السلطات القضائية) وتم احالته الى المحكمة المختصة لينال جزائه العادل.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة