بالفيديو.. مسؤول يقطع مؤتمراً صحفياً للرد على اتصال زوجته

الفيديوهات 25/02/2019 264
بالفيديو.. مسؤول يقطع مؤتمراً صحفياً للرد على اتصال زوجته
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ تعرض رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر؛ لموقف محرج أثناء إلقاء كلمته في ختام القمة العربية الأوروبية الأولى؛ اليوم الاثنين.

وفوجئ يونكر باستمرار هاتفه في الرنين خلال إلقاء كلمته في المؤتمر الختامي للقمة العربية الأوروبية؛ وهو ما اضطره إلى قطع كلمته خلال المؤتمر الصحفي، قائلا “يجب أن أرد على زوجتي لأنها لن تتوقف عن الرنين”؛ ما أثار ضحك الحاضرين.

وأشاد جان كلود يونكر، بالقمة العربية الأوروبية التي انطلقت أعمالها في مدينة شرم الشيخ على مدار يومين.

وقال جان كلود يونكر، خلال المؤتمر الصحفي، بعد ختام أعمال القمة التاريخية التي عقدت في مدينة شرم الشيخ “تناقشنا حول التعاون الوثيق فيما بينا؛ والشراكات المختلفة؛ ونود التعاون أكثر مع العالم العربي؛ ونحاول أن نرى الغد بصورة متفائلة والتعاون بين الاتحاد الأوروبي والجامعة العربية تاريخي”.

وأضاف يونكر أن الاتحاد الأوروبي يدعم فلسطين بـ 4 مليار دولار، مشيرا إلى أنه يجب حشد الأموال لمواجهة قضايا كاللاجئين، بالإضافة إلى أنه لفت إلى وصول التعاون التجاري في 2017 لمعدل جيد.

وانعقدت أول قمة عربية أوروبية أمس الأحد، في مدينة شرم الشيخ، بمشاركة رؤساء دول وحكومات 50 دولة من الجانبين لبحث التعاون المشترك بين الدول العربية والأوروبية بشأن العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة