مجلس صلاح الدين يعد طلبات امنية للعبادي بينها رفع سيطرات الحشد

كل الأخبار 06/08/2018 259
مجلس صلاح الدين يعد طلبات امنية للعبادي بينها رفع سيطرات الحشد
+ = -

امنية؛ كلكامش برس- صوت مجلس محافظة صلاح الدين في جلسته، اليوم الإثنين، على مجموعة من الطلبات قدمها المحافظ احمد الجبوري بينها رفع جميع السيطرات التابعة لهيأة الحشد الشعبي من مداخل ومخارج مدن المحافظة، وتغيير مدير استخبارات المحافظة.

وذكر بيان للمجلس، أنه “عقد جلسته الاعتيادية العاشرة للعام الحالي برئاسة أحمد عبدالجبار الكريم وبحضور محافظ صلاح الدين أحمد عبد الله عبد الجبوري، وتضمن جدول أعمالها مناقشة خطة إعادة الاستقرار لعام 2018”.

واوضح، “في بداية الجلسة قدم خالد الخزرجي أمين عام مجلس المحافظة تقريرا عن الأوضاع الأمنية في قضاء الدجيل بعد الأحداث المؤلمة التي شهدها مؤخراً”، مطالباً الحكومة المركزية بـ “اتخاذ كل ما من شأنه الحفاظ على السلم المجتمعي في المحافظة”.

وأضاف، “بعد ذلك عرض محافظ صلاح الدين خلال الجلسة طلباً يتضمن مفاتحة القائد العام للقوات المسلحة على دمج قيادتي عمليات صلاح الدين وسامراء تحت قيادة واحدة، وتغيير مدير استخبارات محافظة صلاح الدين، بالإضافة الى رفع جميع السيطرات التابعة لهيأة الحشد الشعبي من مداخل ومخارج مدن المحافظة”.

وتابع البيان، كما “تم التصويت بالإجماع على تلك الطلبات ورفعها إلى المراجع، بعد ذلك تم مناقشة الفقرات العامة الأخرى المدرجة على جدول أعمال الجلسة”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة