الاتحاد الأوروبي يعاقب راموس

رياضية 26/02/2019 242
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ اتخاذ إجراءات تأديبية ضد اللاعب الدولي الإسباني “سرجيو راموس” مدافع فريق ريال مدريد؛ بعد تعمده الحصول على بطاقة صفراء أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا.

يويفا كان فتح تحقيقَا رسميا ضد الدولي الإسباني بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام أياكس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز المرينجي في تلك المباراة بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

قائد اللوس بلانكوس؛ اتهم أنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء في تلك المباراة حتى لا يشارك في لقاء العودة ويصبح سجله خاليا من البطاقات الصفراء إذا تأهل فريقه لدور ربع نهائي البطولة.

الاتحاد الأوروبي يرى أن “راموس” تعمد على الحصول تلك البطاقة ليغيب عن مباراة الإياب؛ وفقا لما ذكرته شبكة “جول” العالمية في تقرير لها قبل قليل.

وأشارت الشبكة إلى أنّ الاتحاد سيفرض عقوبات إضافية على قائد اللوس بلانكوس لتلقيه البطاقة عن قصد؛ وسيخضع لجلسة لسماع أقواله في تلك القضية يوم الخميس القادم.

اليويفا قد أعلن الجمعة الماضية، معاقبة ” جوفيري كوندوبيا” لاعب وسط ففالنسيا بحرمانه من المشاركة مع الخفافيش لثلاث مباريات في الدوري الأوروبي، بعدما تعمد الحصول على بطاقة صفراء في مواجهة سلتيك الاسكتلندي.

وأوضحت الشبكة العالمية في تقريرها أنّ “راموس” قد يواجه نفس مصير لاعب فالنسيا.

كاسبر دولبرج” مهاجم أياكس قد اعترف أنه قد ورط “راموس” ليحصل على بطاقة صفراء

المدافع الإسباني تحدث عن الأمر مؤكدًا أنه إذا كان يرغب في الحصول على بطاقة صفراء، لكان فعل ذلك الأمر في مرحلة دور المجموعات ضد روما.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة