العراق يستقبل ضيفاً مؤثراً قادماً من إيران عبر الجزيرة العربية

كل الأخبار 27/02/2019 3023
العراق يستقبل ضيفاً مؤثراً قادماً من إيران عبر الجزيرة العربية
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ توقع المتنبئ الجوي صادق عطيه؛ اليوم الأربعاء؛ ان تتسبب سحب قادمة من الجزيرة العربية وايران تصل الى العراق بموجة من الامطار.

وقال عطيه؛ في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)؛ ان صور الأقمار الاصطناعية، أوضحت مرور غطاء سحابي بسحب عالية ومتوسطة تمتد من افريقيا الى شبه الجزيرة العربية وايران مرورا بجنوب العراق مع وجود حالة من عدم الاستقرار تؤثر على شمال وبعض مدن وسط البلاد هذه الليلة وغدا الخميس.

وبين ان “هناك أمطارا خفيفة الى معتدلة، مصحوبة بالبرق والرعد هذه الليلة حتى صباح الخميس تشمل المناطق التالية: شمال العاصمة؛ ديالى؛ صلاح الدين؛ السليمانية (غزارة متوقعة شمالها)؛ كركوك؛ أربيل (غزارة متوقعة شمالها)؛ مناطق من الموصل”؛ موضحا “أما صباح ونهار الخميس فالأمطار الرعدية احيانا متوقعة في واسط؛ ديالى؛ السليمانية (غزارة ليلا)؛ أربيل؛ دهوك (تحذير من الغزارة احيانا)؛ الموصل (تحذير من الغزارة مساء)؛ كركوك”.

وتابع ان “الأنبار؛ شمال العاصمة نهارا تمتد لباقي المناطق ليلا؛ كربلاء وبابل والديوانية والنجف (ليلا)؛ السماوة وشمال ميسان وشمال ذي قار (في وقت متأخر من ليل الخميس)؛ قطرات في البصرة وميسان وذي قار مساء الخميس؛ وأمطار خفيفة فجر وصباح الجمعة”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة