تعليق مثير للفتلاوي على الإجتماع التشاوري

سلايدر 28/02/2019 731
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ علقت رئيسة حركة إرادة حنان الفتلاوي، على الاجتماع الوطني التشاوري الذي أنعقد أمس في قصر السلام برعاية رئيس الجمهورية برهم صالح.
وقالت الفتلاوي في تغريدة ها على موقع تويتر معلقة على صورة للإجتماع حضره الرئاسات الثلاث وغالبية قادة وممثلي الكتل السياسية : “أبد مو مجتمع ذكوري!!!!” في إشارة الى عدم تمثيل المرأة في الإجتماع بإستثناء امينة بغداد ذكرى علوش.
وكان قد عقد أمس الأربعاء، في قصر السلام ببغداد، وبدعوة من رئيس الجمهورية برهم صالح، الاجتماع الوطني التشاوري.
وقال المتحدث بإسم رئيس الجمهورية، لقمان الفيلي، ان “الاجتماع بحث تطورات الأوضاع السياسية والأمنية وآخر المستجدات في الحرب ضد الارهاب والموقف من التواجد العسكري في البلاد، وما تم تنفيذه من البرنامج الحكومي والعمل على تجاوز الخلافات”.
وأشار الفيلي الى، ان “المجتمعين أكدوا على ان أولويات القيادات العراقية حفظ سيادة البلاد وانتهاج سياسة النأي بالنفس والابتعاد عن سياسة المحاور وابعاد البلاد عن النزاعات والصراعات الاقليمية والدولية وان يكون ساحة للتلاقي، وتغليب مصلحة الشعب العراقي والعمل على تبني شعار “العراق أولاً”.
وحضر الاجتماع رؤساء الجمهورية والنواب والوزراء والقضاء الأعلى والمحكمة الاتحادية وقادة الكتل والأحزاب السياسية وشخصيات سياسية وممثلون عن مختلف المكونات العراقية.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة