شاطئية العراق تغادر الى تايلاند تحضيراً لبطولة اسيا

رياضية 28/02/2019 152
شاطئية العراق تغادر الى تايلاند تحضيراً لبطولة اسيا
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ يغادر وفد المنتخب الوطني بكرة القدم الشاطئية؛ مساء اليوم الخميس؛ متوجها الى تايلاند مرورا بالإمارات للمشاركة في بطولة اسيا المؤهلة الى كاس العالم ٢٠١٩ في البارغواي.

وذكر بيان لاتحاد الكرة؛ ان المنتخب سيقيم معسكرا تدريبيا لمده خمسة ايّام في مدينة باتايا؛ قبل الدخول في غمار منافسات البطولة التي تنطلق في السابع من شهر آذار المقبل حتى الثامن عشرة من الشهر ذاته.

وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية ضياء عبدالحسين؛ ان “اللجنة وفرت معسكر تدريبي في تايلاند بناء على طلب المدرب كريم مقدم بعد تأكيده ان المعسكر قبل البطولة مهم جدا من اجل تأقلم اللاعبين على اجواء المدينة فضلا عن الملاعب التي لم يعتاد عليها اللاعبين بسبب عدم توفرها في العراق”.

وأضاف ان “المنتخب سيدخل في معسكر تدريبي لمدة خمسة ايّام يتضمن مباراة ودية مع منتخب الصين في الثالث من شهر آذار المقبل املا في تنسيق مباراة ثانية مع المنتخب الكويتي في الخامس من الشهر ذاته”.

ولفت الى ان “اللاعبين جاهزين نفسيا وبدنيا للبطولة، رغم صعوبة مجموعتنا بوجود ايران وعمان”؛ مبينا ان “ثقته كبيرة باللاعبين لتحقيق إنجاز للكرة العراقية الشاطئية”.

يذكر ان؛ المنتخب الوطني خاض ثلاث مباريات ودية مع منتخب لبنان تغلب بمباراتين وخسر واحد ضمن معسكره في بيروت سبقه معسكرين تدريبين في كربلاء وقطر.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة