دفعة مالية للزوراء والفريق يطير الى إيران

رياضية 01/03/2019 391
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أعلن وزير النقل، عبدالله لعيبي، اليوم الجمعة، عن صرف مبلغ 200 مليون دينار أخرى دعما لنادي الزوراء بعد ان منحت الدفعة الاولى 200 مليون دينار ليكون المجموع 400 مليون دينار منحة للنادي لتتمكن الإدارة من تهيئة الفريق للبطولة الاسيوية المقبلة.
وقال لعيبي في بيان، أن “هذه الخطوة تأتي لدعم نادي الزوراء وتعزيز دوره الرياضي لرفع علم العراق عالياً في المحافل الدولية” لافتاً الى ان “وزارة النقل سباقةً بدعم الرياضة العراقية ولا سيما الاندية الرياضية المرتبطة بها”.
وأكد، ان “النوارس لهم تأريخ حافل من الإنجازات حققها خلال مشاركاته الواسعة في مختلف البطولات المحلية والدولية بكافة الالعاب”.
واوضح لعيبي، ان “هذه الخطوة تأتي إيفاء لوعدنا الذي قطعناه لنادي الزوراء الرياضي وجماهيره الكبيرة، ومن منطلق مسؤولية وزارتنا عن العديد من الأندية الرياضية ذات الجمهور الرياضي الكبير، والتي لها باع في التتويج والمنافسة على أفضل الألقاب”.
في صعيد متصل غادرت ظهر اليوم الجمعة، بعثة نادي الزوراء إلى العاصمة الإيرانية طهران تحضيرًا لمواجهة فريق ذوب أهن ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أسيا، الاثنين المقبل، في مدينة أصفهان.
وكانت إدارة الزوراء قد تعاقدت مع الطاقم الفني المؤلف من حكيم شاكر مدربًا ويساعده كل من صفاء عدنان وحيدر عبد الأمير وعامر عبد الوهاب مدربا لحراس المرمى، خلفًا للجهاز الفني المستقيل الذي يقوده أيوب أوديشو.
ورفضت الإدارة استقالة مدير الفريق عبد الكريم رزاق، وجددت ثقتها به لما يملك من خبرة كبيرة في التعامل مع مباريات البطولة الأسيوية وبالتالي غادر رزاق مع الفريق إلى إيران مع وفد النادي.
ويلعب الزوراء أمام نادي ذوب أهن في “ملعب فولاذ شهر” بمدينة أصفهان، ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جانبهما كل من النصر السعودي والوصل الإماراتي.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة