تعرف عليها .. كيف ستكون حالة الطقس طيلة ايام الاسبوع (صور)

كل الأخبار 02/03/2019 399
+ = -

محلية-كلكامش برس؛ اعلنت هيئة الانواء الجوية، السبت، عن حالة الطقس لايام غد وبعد غد والثلاثاء والاربعاء المقبلة، مبينة ان بعض المناطق ستشهد تساقط زخات مطر.

وسيكون الطقس اليوم السبت في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عما سجل يوم امس.
فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحو الى غائم جزئي ويكون غائماً في اقسامها الشرقية مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة.
اما المنطقة الجنوبية سيكون الطقس فيها صحوا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عما سجل امس.

غدا الاحد الطقس في المنطقة الوسطى صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق.اما المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم جزئي واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر ابتداء من اقسامها الغربية.وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق.

بعد غد الاثنين سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائم جزئي واحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق .اما المنطقة الشمالية سيكون الطقس فيها غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا كما تتساقط الثلوج على الاقسام الجبلية منها.وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس فيها صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق.

الثلاثاء المقبل الطقس في المنطقة الوسطى سيكون صحوا الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق.وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحا في بعض الاماكن يزول تدريجيا خلال النهار.اما المنطقة الجنوبية سيكون الطقس فيها صحوا الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

اما حالة الطقس في يوم الاربعاء، ستكون غائمة جزئيا في المنطقة الوسطى، ورعدية احيانا خاصة في اقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق، وحركة الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
اما في المنطقة المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحو الى غائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وحركة الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
الطقس في المنطقة الجنوبية لا يختلف كثيرا، فهو سيكون غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، خاصة في اقسامها الشرقية، مع ردجات حرارة مقاربة لليوم السابق، وسرعة الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة