من اليوم.. خدمة غير مسبوقة للمسافرين في مطار بغداد

سلايدر 03/03/2019 122
من اليوم.. خدمة غير مسبوقة للمسافرين في مطار بغداد
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ استحدثت وزارة النقل، مكتبا خاصا بتسلم وتسليم الحقائب المفقودة من المسافرين، الذي تشرف عليه وحدة خدمات الامتعة التابعة لشركة الخطوط الجوية العراقية احد تشكيلات الوزارة.
وقال مدير اعلام شركة الخطوط الجوية ليث عبد الكريم الربيعي في تصريح صحفي ان الشركة “استحدثت المكتب الذي باشر مهام عمله فعليا في ساحة عباس ابن فرناس، اذ سيتم الاعلان عن الحقائب المفقودة اليوم الاحد 3 اذار، والذي سيقوم بتسليم الحقائب المفقودة الى أصحابها” مشيرا الى ان “تسجيل الحقائب سيكون عن طريق أحدث الانظمة الالكترونية الموجودة في المكتب في بوابة المطار”.
وأضاف انه “سوف يتم إدخال جميع المعلومات المتعلقة بالحقيبة واسم المسافر، اضافة الى رقم الرحلة، اذ سيتم تسجيل تفاصيل الرحلة ومسافريها عن طريق (باركود) خاص”.
ولفت، الى انه “بهذه المعلومات سيتم ابلاغ اصحابها عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالشركة والذي سيتم من خلاله نشر تلك المعلومات، مبينا ان هذه الطريقة تمكن المسافر من تتبع حقيبته المفقودة من خلال الموقع واستلامها من المكتب مباشرة بعد الاستدلال عليها من خلال (الباركود) الموجود على تذكرة (البوردنك) الموجودة عند المسافر”.
ونوه، الربيعي الى ان “المكتب يقوم يوميا بنشر صورة عن الحقائب وتفاصيلها في الموقع الرسمي للشركة للتعرف من قبل اصحابها واستلامها من المكان المخصص لها”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة