الشرطة يعلن موعد وصول مدربه الصربي

رياضية 07/08/2018 103
الشرطة يعلن موعد وصول مدربه الصربي
+ = -

رياضة؛كلكامش برس- اعلن نادي الشرطة الرياضي، موعد وصول المدرب الصربي نيبوتشا يوفوفيتش الذي سيقود الكادر التدريبي للموسم المقبل.

وذكر بيان للنادي، ان “المدرب الاردني المساعد لفريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي هيثم الشبول وصل الى العاصمة بغداد،السبت الماضي، بمعية مدير الكرة في النادي سعد قيس من اجل اكمال التعاقدات التي يحتاجها الفريق والتي تم اختيارها من قبل اللجنة المختصة بالاضافة الى التحضير لبدء الاستعدادات وفق المنهاج التدريبي الذي تم وضعه من قبل المدرب الصربي نيبوتشا يوفوفيتش الذي سيقود الكادر التدريبي للموسم المقبل 2018-2019”.

ومن جهته بين الشبول، “ان المنهاج التدريبي الذي تم وضعه يتضمن عدة نقاط سيتم المباشرة بها فور وصول المدرب الصربي نيبوتشا برفقة مواطنيه مدرب اللياقة البدنية ومدرب الحراس الى العاصمة بغداد في الـ 10 من شهر اب الجاري على ان تبدا التدريبات الفعلية في الـ 13 من الشهر الجاري في ملعب البرج بجامعة بغداد”.

واشار الى “ان الفريق سيدخل معسكراً تدريبياً في العاصمة المصرية القاهرة يمتد لخمسة عشر يوماً ابتداً من 25 من الشهر الجاري وحتى الـ 10 من شهر ايلول المقبل اي قبل انطلاق الدوري بـ 5 ايام , وسيخوض الفريق خلال المعسكر اكثر من ثلاث مباريات تجريبية مع عدد من فرق الدوري المصري الممتاز للوقوف على جاهزية وامكانيات اللاعبين الفنية والبدنية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة