تحديد مواعيد اختبارات حكام الدرجة الأولى

رياضية 03/03/2019 119
تحديد مواعيد اختبارات حكام الدرجة الأولى
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ اعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم؛ اليوم الاحد؛ عن مواعيد الاختبارات لكل حكام الدرجة الاولى في العراق، والتي ستنطلق في شهر آذار الجاري لمدة ثلاثة ايّام من الثامن والتاسع والعاشر من الشهر آذار للعام الحالي ٢٠١٩.

وذكر بيان للاتحاد؛ ان “جميع هذه الاختبارات سيحتضنها ملعب الشعب الدولي، على ان يكون يوم الخميس الموافق الثامن من شهر آذار اليوم الاول لإنطلاق الاختبارات عند الساعة السابعة صباحا لمجموعة بغداد، وعند الساعة الثالثة ظهرا تبدأ اختبارات الوجبة الثانية، وأيضا لبغداد”.

وأضاف؛ “أما اليوم الذي يليه الجمعة، الموافق التاسع من آذار المقبل، فستنطلق الاختبارات في محافظات عدة، وبأوقات مختلفة، حيث ستجري الاختبارات في اربع محافظات عند الساعة السابعة صباحا، وهي (اربيل – سليمانية – دهوك – الموصل)”.

وأوضح البيان “اما في محافظات (ديالى-صلاح الدين-الانبار) فسيكون موعد الاختبارات عند الساعة الثامنة صباحا، وعند الساعة الثالثة ظهرا ستنطلق الاختبارات في محافظتي (كركوك – بابل)، ويختتم اختبار اليوم الثاني الجمعة في محافظة النجف عند الساعة الرابعة عصرا”.

وتابع؛ “وسيكون يوم السبت، الموافق العاشر من آذار المقبل، مسك ختام الاختبارات لسبع محافظات، حيث ستنطلق اولا لمحافظتي (البصرة – ميسان) عند الساعة السبعة صباحا”؛ مضيفا “اما الساعة الثامنة، فستشهد اختبارات محافظتي (الناصرية -واسط)، تعقبها عند الساعة الثالثة ظهرا اختبارات محافظتي (السماوة – الديوانية)، وتختتم اختبارات الحكام كافة عند الساعة الرابعة عصرا من يوم السبت، الموافق ١٠- ٣- ٢٠١٩، لمحافظة (كربلاء)”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة