الإفراج عن رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبدالواحد بكفالة

سياسة 04/03/2019 275
+ = -

سياسية-كلكامش برس؛ أفاد محامي رئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبدالواحد،اليوم الاثنين، ان محكمة السليمانية قررت اطلاق سراح عن عبدالواحد، بكفالة.

وقال المحامي في تصريح صحفي اليوم، 4 آذار 2019، إن “محكمة السليمانية قررت الإفراج عن رئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبدالواحد، بكفالة وذلك بعد يوم من اعتقاله بتهمة الهجوم على موظفي الدولة”.

وكانت القوات الامنية في السليمانية اعتقلت في وقت سابق اليوم، أكثر من 80 شخصا من مناصري حراك الجيل الجديد بينهم إثنان من قياديي الحراك، هم كل من مدير العلاقات العامة في حراك الجيل الجديد آرام سعيد والمسؤول الاعلامي للحراك ريبوار عبدالرحمن.

كما اعتقلت طاقمين من كوادر قناة NRT المتواجدين قرب محكمة السليمانية، بالاضافة إلى إعتقال عدد من المناصرين لحراك الجيل الجديد كانوا قرب مبنى محكمة السليمانية وهم بصدد التحقيق في ملابسات اعتقال رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبدالواحد، لكن تم اعتقالهم من قبل القوات الامنية.

وكان تحالف الإصلاح والإعمار، أعرب اليوم الاثنين، عن استغرابه الشديد من اعتقال القيادي في التحالف شاسوار عبدالواحد، رئيس حراك الجيل الجديد، وعدد من أنصار حركته، وطالب بإطلاق سراح عبد الواحد وجميع المعتقلين معه.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة