باسم قاسم يوضح أسباب انهاء تعاقده مع الجوية

رياضية 06/03/2019 119
باسم قاسم يوضح أسباب انهاء تعاقده مع الجوية
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ كشف المدرب باسم قاسم؛ اليوم الأربعاء؛ أسباب إنهاء تعاقده مع فريقه السابق القوة الجوية؛ مشيرا الى ان أمين سر النادي وليد الزيدي وضعه أمام خيارين.

وقال قاسم في تصريح صحفي؛ ان “الجهاز الفني لم يكن يخطط يوما من الأيام مغادرة الفريق بدليل أننا قدنا الوحدة التدريبية صباح اليوم؛ وكنا نتهيأ للمباراة المؤجلة التي تجمعنا بالزوراء في الكلاسيكو لكن فرض عقوبة على الجهاز الفني واللاعبين قرار لا يليق بنا”.

وأضاف؛ ان “الجهاز الفني جلس مع عضو الهيأة الإدارية سمير كاظم الذي أظهر تجاوبه الشخصي معنا، وطالبناه بضرورة حفظ هيبة ومكانة الجهاز الفني ورفع العقوبة التي أصدرها أمين سر النادي وليد الزيدي، لكن الرد جاء بإصرار واضح منه”.

وأشار قاسم الى ان “العقوبة لا تليق بما قدمناه للنادي وتعني النيل من اسم باسم قاسم الذي حصد للقوة الجوية لقبين آسيويين والدوري المحلي؛ وبالتالي أجبرنا على إنهاء التعاقد مع أننا تنازلنا عن مرتباتنا لشهرين كاملين من أجل حفظ كرامة الجهاز الفني ولن نسمح لأي شخص مصادرة جهودنا”.

يشار إلى أن إدارة القوة الجوية أصدرت عقوبة بحق اللاعبين والجهاز الفني بقطع 5 % من نسبة عقودهم على خلفية خسارة الفريق أمام نفط ميسان.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة