الأولمبي يواجه نظيره القطري غداً والسوري نهاية الاسبوع المقبل

رياضية 07/03/2019 225
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ يخوض المنتخب الأولمبي بكرة القدم في الساعة السابعة من مساء يوم غد الجمعة امام نظيره القطري أولى مبارياته في معسكره المقام في العاصمة القطرية الدوحة تحضيرا للمشاركة في تصفيات المجموعة الثالثة للبطولة الآسيوية للمنتخبات الأولمبية التي ستضيفها العاصمة الإيرانية طهران في العشرين من الشهر الجاري.

فيما كشف المدير الفني للمنتخب عبدالغني شهد؛ ان الفريق سيخوض مباراة ثانية في معسكر الدوحة قبل شد الرحال الى طهران ستكون امام المنتخب السوري الشقيق الذي يعسكر ايضا في الدوحة حيث ستقام المباراة يوم الخميس المقبل الموافق للرابع عشر من الشهر الجاري.

وأشار شهد الى ان “مدرب حراس مرمى المنتخب عبد الكريم ناعم واللاعبين احمد عبد الرزاق وحسين مهدي سيلتحقون مساء اليوم بوفد المنتخب بعد تصحيح التأشيرات التي تحصلوا عليها في المرة الاولى وورد فيها اخطاء غير مقصودة”.

وأضاف؛ ان “اللاعب مصطفى علي سيلتحق بصفوف الفريق من اجل عرضه على الأطباء المختصين في مستشفى اسبيتار لمعرفة مدى إصابته واتخاذ القرار فيما بعد بشأن بقائه من عدمه”.

ولفت شهد الى ان “اللاعبين اريان ابراهيم ورياد رائد التحقا بصفوف الفريق وبإشرا تدريباتهما مع الفريق”، مبينا ان “الفريق لم يكتمل عدده الى الان بانتظار التحاق لاعبي الزوراء والنفط نجم شوان ومصطفى محمد ووكاع رمضان”.

وتابع انه “تلقى اتصالا من الأمين المالي للجنة الأولمبية سرمد عبدالاله أكد فيه الأخير اهتمام اللجنة الكبير بهذا المنتخب وتوفير كل السبل التي من شانها إنجاح مهمته في التصفيات وصولا الى الهدف المرسوم وهو التأهل الى أولمبياد طوكيو، شاكرا اهتمام عبد الاله ورفاقه في المكتب التنفيذي بالمنتخب”.

يشار الى ان؛ المنتخب الأولمبي سيلاقي نظيره اليمني في أولى مباريات المجموعة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري على ان يلاقي نظيره التركمانستاني في الرابع والعشرين منه ويختتم مبارياته بمواجهة نظيره الإيراني في السادس والعشرين من الشهر ذاته.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة