تفاصيل الصدام الناري بين راموس وبيريز

رياضية 07/03/2019 936
تفاصيل الصدام الناري بين راموس وبيريز
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ تسبب إقصاء ريال مدريد المُهين من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي؛ في غضب كبير لـ”فلورنتينو بيريز” رئيس النادي الملكي.

حامل اللقب سقط بأربعة أهداف لهدف أمام أياكس على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي لربع النهائي بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين.

ووقع نقاش حاد داخل غرفة ملابس اللوس بلانكوس، وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية، اليوم الخميس؛ حيث كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أنّ “راموس” انفجر في وجه بيريز وقال له: “إدفع لي مستحقاتي وسأرحل” .

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت أيضًا أنّ نقاش حاد وقع بين الثنائي، حيث اتهم “بيريز” اللاعبين بالإهمال وحملهم مسؤولية الخروج من المسابقة.

ودافع “راموس” عن اللاعبين وتحدث لـ”بيريز”، وقال له: “نحن على ما يرام، لقد حذرتك بالفعل مما نحن فيه الآن، إذا لم نتعاقد مع مهاجم جديد في الصيف الماضي، لسنا نحن فقط المذنبين!”.

ورد “فلورنتينو” على “راموس” مهددًا إياه بالرحيل عن ريال مدريد، ليرد قائد المرينجي عليه: “إذا تريد شيء من هذا القبيل، عليك دفع ما تبقى من عقدي، وسوف أرحل مرفوع الرأس”.

وأوضحت الصحيفة أنّ عقب ذلك الأمور هدأت بين الثنائي، وعقد اجتماع بينهما، وتم التطرق خلاله إلى رحيل “سانتياجو سولاري” عن النادي الملكي.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة