شاطئة العراق يستهل مشواره الآسيوي اليوم بلقاء إيران

رياضية 08/03/2019 147
شاطئة العراق يستهل مشواره الآسيوي اليوم بلقاء إيران
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ يفتتح منتخب العراق للكرة الشاطئية اليوم الجمعة، مشواره في بطولة آسيا المؤهلة لكأس العالم، بمواجهة المنتخب الإيراني ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تستضيفها تايلاند.

وقال مدرب المنتخب العراقي كريم مقدم خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الخميس، إن العراق حضر للبطولة من أجل المنافسة وليس للمشاركة.

وأضاف: “نحترم منتخب ايران كونه من أفضل منتخبات العالم ومتمرس جدا في مثل هذه البطولات ولا ننسى أنه توج بكأس القارات العام الماضي فضلا عن أنه بطل آسيا 2017”.

وتابع: “حظوظنا ليست كبيرة مقارنة مع إيران وعمان لكن ثقتي كبيرة باللاعبين في تحقيق إنجاز كبير وهذا ليس بجديد على العراق المعروف بقوته والحماس الذي يتمتع بها لاعبوه”.

من جهته قال المدرب الإيراني، البرازيلي ماركو أوكتافيو: “مباراتنا الأولى أمام العراق وهو منتخب ليس سهلا كوّن يقوده مدرب خبير وعالمي وهو كريم مقدم ونعلم بأنه طور اللاعبين العراقيين”.

وأكمل: “مقدم يعرف اللاعبين الإيرانيين جيدا لأنه سبق وأن دربهم ومهمتنا الآن أصبحت أصعب، لكن خبرة لاعبينا سيكون لها دور كبير في اللقاء”.

وأتم: “إيران عازمة على الحفاظ على لقبها والتأهل إلى كأس العالم والتتويج به ومنتخبنا يمتلك مواصفات التتويج ببطولة العالم”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة