إستغراب من عدم رفع الستار عن نصب قائد عسكري في الموصل والتعتيم عليه

سلايدر 08/03/2019 238
إستغراب من عدم رفع الستار عن نصب قائد عسكري في الموصل والتعتيم عليه
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ أبدى رئيس كتلة النهج الوطني النيابية، عمار طعمة “استغراب الشديد من التغاضي والاهمال في إبراز المواقف البطولية واظهار السلوك المهني النبيل الذي جسدته القوات المسلحة”.
وقال طعمة في بيان “نستغرب كثيرا من التغاضي والاهمال في إبراز المواقف البطولية واظهار السلوك المهني النبيل الذي جسدته القوات المحررة لمحافظة نينوى بقياداتها ومنتسبيها من قبل الجهات الحكومية المحلية والاتحادية، وعلى الرغم من مبادرة اهالي الموصل من خلال تبرعات وجهود الأهالي بإنشاء نصب تذكاري لاحد قادة النصر والتحرير الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي ، ومضت شهور عديدة على إكماله والى الان لم يرفع الستار عنه دون أي توضيح أوتفسير مقبول”.
وبين ان التعتيم على جهود وتضحيات القوات المحررة والتقصير في إبراز مواقفها الوطنية و المهنية وسمو سلوكها وقواعد ادارتها للحرب ضد الارهاب بأسلوب قلّ اعتماده في جيوش العالم لايمكن قبوله او تبريره ويمثل استهانة بتضحيات قواتنا المسلحة عموما”.
وتابع “نذكر الجميع ان القوات المحررة لم تسهم في تحقيق النصر وتحرير الارض من الارهاب الأعمى فقط، بل أعادت الوحدة الوطنية وجذرتها ورسختها بدمائها الزكية وأنقذت البلاد من فتنة عمياء كادت ان تمزقه وتنشر الصراعات بين مكوناته”.
وكان من المقرر ان يتم في كانون الاول الماضي، إفتتاح نُصب تذكاري لقائد جهاز مكافحة الارهاب لفريق الركن عبد الوهاب الساعدي في مدينة الموصل، تقديرا وتثمينا لجهوده في تحرير اغلب مناطق البلاد من سيطرة داعش الارهابي.
وعزت بلدية الموصل سبب التأجيل الى “حين اتمام بعض اللمسات الفنية وتهيئة الموقع بالكامل”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة