بتكتيك جديد.. الزوراء يصر على تخطي الوصل الاماراتي

رياضية 09/03/2019 231
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ يواصل فريق الزوراء تحضيراته للمباراة المرتقبة أمام نادي الوصل الإماراتي المقررة يوم الاثنين المقبل؛ على ملعب كربلاء لحساب الجولة الثانية من دوري أندية أبطال أسيا.

ووصل فريق الزوراء إلى مدينة كربلاء بوقت مبكر، وخاض عدد من الوحدات التدريبية، مستفيدا من توقف منافسات الدوري لانتهاء المرحلة الأولى، ليأخذ الوقت الكافي من الاستشفاء والتحضير لمواجهة الوصل في مباراة سيبحث الطرفين عن نقاطها.

ونقلت مواقع رياضية؛ آراء الجهاز الفني لفريق الزوراء للوقوف على تحضيراته للمباراة، كالتالي:

وقال مدرب كرة الزوراء حكيم شاكر؛ أن “الزوراء سيراهن على الجمهور لعبور الوصل الإماراتي،”؛ لافتًا إلى أن “مباراة بهذا الحجم تحسم بتفاصيل معنوية إلى جانب الأمور الفنية”.

وأشار الى ان “جمهور الزوراء والأندية الأخرى التي ستقف بجانبنا لأننا نمثل الكرة العراقية في البطولة الآسيوية، وبالتالي عاملي الأرض والجمهور نسعى لاستثمارهما بالشكل الأمثل”.

وأوضح، أن “فريق الوصل الإماراتي فريق جيد ويعد متصدر المجموعة مع انتهاء الدور الأول وبالتالي لم يكن سهل المراس، لكننا عازمون على المضي قدما في قيادة الفريق نحو التصاعد الفني بمستوى الفريق”.

ولفت الى انه “سيدخل المباراة بتكتيك يختلف عن المباراة الأولى أمام ذوب أهن، كون المباراة الحالية في ملعبنا وبين جماهيرنا، وبالتالي سنبحث عن 3 نقاط ستدفع الزوراء لموقع مهم”.

من جانبه؛ أوضح المدرب المساعد حيدر عبد الأمير؛ أن “الزوراء تجاوز الأصعب من خلال تعادله مع ذوب أهن في إيران، كون المباراة الأولى أتت بعد استلامنا المهمة بـ5 أيام فقط والفريق كان تحت وطأة الخسارة من أربيل برباعية”.

وأشار حيدر، إلى أن “المباريات التي تقام في ملعب كربلاء الدولي، فرصة للزوراء لحصد نقاطها لاسيما وأننا سنتسلح بقوة وكثافة جماهيرنا، رغم أننا ندرك قوة الفريق المنافس”.

وأكد أن “الجهاز الفني عمل خلال الفترة الماضية على تجهيز الفريق فنيا ومعنويا للمباراة ونأمل بأن تكون فرصة حقيقية للزوراء بالعودة إلى الانتصارات”.

فيما اكد مدرب حراس المرمى عامر عبد الوهاب؛ على “ضرورة احترام قوة الفريق المنافس، لأنه تصدر المجموعة بعد فوزه في المباراة الأولى على فريق النصر السعودي”.

ونوه الى أن “المدرب حكيم شاكر، شخص الطريقة التي ينتهجها الفريق الإماراتي وحدد مصادر القوة والضعف ونأمل أن يوفق لاعبينا في تحقيق نتيجة مميزة”.

وبين ان “اختيار الحارس جلال حسن أفضل لاعب في المباراة الأولى أمام ذوب أهن، يمنحه استقرار نفسي قبل مواجهة الوصل، ونأمل أن يواصل حراسنا هذا التألق ويلعبوا دورًا بارزًا في تأهل الفريق إلى الدور الثاني من المجموعة”.

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة