منتخب الشباب يواصل البحث عن المواهب استعداداً لكأس اسيا

رياضية 08/08/2018 103
منتخب الشباب يواصل البحث عن المواهب استعداداً لكأس اسيا
+ = -

رياضة؛ كلكامش برس- يواصل مدرب منتخب شباب العراق قحطان جثير، وكادره التدريبي المساعد رحلة البحث عن المواهب بالإعمار الصحيحة تولد ٩٩-٢٠٠٠ في جميع محافظات العراق.

وذكر اتحاد الكرة، في بيان ان رحلة الاستكشاف للملاك التدريبي تتم “بالتعاون مع الكشافين والمدربين الموجودين وفق المساحة التي منحها له اتحاد الكرة بضرورة التحرك لضم عناصر جديدة للمنتخب برغم ضيق الوقت وقرب المشاركة في نهائيات اسيا للشباب التي ستقام في اندونسيا شهر تشرين الاول المقبل”.

ونقل البيان عن مدرب المنتخب قحطان جثير القول، ان “البحث عن المواهب بالإعمار الحقيقة في هذه الفترة القليلة صعب لكنه ليس مستحيلا لان العراق يعج بالمواهب ولديه امكانيات عالية المستوى في كل شبر من ارض البلد”.

وبين “استطعنا ضم لاعبين جيدين وبإعمار حقيقية بعد ان يتم فحص مستمسكاتهم الرسمية فحص أولي من قبل المدير الاداري جليل صالح والمنسق الاعلامي ارشد الساعدي وبعدها يتم عرض الأوراق الرسمية على اللجنة المشكلة من قبل وزير الداخلية السيد قاسم الاعرجي”.

وأضاف ان “التواصل مع الكشافين من المحافظات العراقية والمدربين والاعلاميين   وبالإضافة الى متابعة بطولة بغداد التنشيطية التي تقام حالياً في بغداد بمشاركة ثمانية فرق من اجل تشكيل منتخب شبابي بإعمار حقيقية قادر على الوصول الى كاس العالم ٢٠٢٢”.

يذكر ان القرعة أوقعت العراق الى جانب اليابان وكوريا الشمالية وتايلند في نهائيات كاس اسيا للشباب ٢٠١٨ في اندونسيا.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة