بعد مغادرته الفريق.. ماذا يخطط الريال لرونالدو؟

رياضية 08/08/2018 143
بعد مغادرته الفريق.. ماذا يخطط الريال لرونالدو؟
+ = -

رياضة؛ كلكامش برس- غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صفوف ريال مدريد وانتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، هذا الصيف ليخوض تجربة جديدة في مسيرته الإحترافية.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النادي الملكي يدريس التوجه بدعوة ليوفنتوس للعب كأس سانتياجو برنابيو 2019 كتكريم لرونالدو.

وأوضحت الصحيفة أنه في 11 اب سيكون ميلان سيواجه ريال مدريد للعب على الكأس التذكاري الذي يتم من خلاله تكريم الرئيس السابق لريال مدريد.

وفي نسخة هذا العام من كأس سانتياجو برنابيو سيُحيي ريال مدريد وميلان الذكرى الستين لكأس أوروبا الثالثة التي لعبها الناديين عام 1958.

وأشارت الصحيفة إلى أن راؤول جونزاليس عاد مع السد القطري ليسجل مرة أخرى بقميص ريال مدريد ويضع حد للوضع المتوتر الذي أعقب رحيله.

الميرنجي فكر أيضاً أن يكون بورتو هو خصم الفريق في كأس سانتياجو بيرنابيو لكن لأسباب مختلفة لم تحدث هذه المباراة ولم تتحقق عودة إيكر كاسياس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق التالي الذي يخطط ريال مدريد لدعوته الموسم المقبل هو يوفنتوس من أجل تكريم كريستيانو رونالدو كما يستحق، بعد أن شهدت العلاقة توترًا خلال الأشهر الستة السابقة بين اللاعب والنادي، ويريد ريال مدريد تقديم بادرة شكر للنجم البرتغالي.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن الإدارة رفضت القيام بتكريم رونالدو بعد إنتقاله وذلك بطلب شخصي منه لكنهم يأملون أن يتم هذا التكريم في الصيف المقبل.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة